رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إسرائيل: أسقطنا طائرة بدون طيار تابعة لـحماس

إسرائيل: أسقطنا طائرة بدون طيار تابعة لـحماس

العرب والعالم

صواريخ اسرائيلية - ارشيفية

إسرائيل: أسقطنا طائرة بدون طيار تابعة لـحماس

وكالات 14 يوليو 2014 06:53

أعلن جيش الدفاع الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين انه أسقط طائرة صغيرة بدون طيار تابعة لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” أثناء اختراقها المجال الجوي الإسرائيلي.

 

وقال افيخاي ادرعي الناطق باسم “جيش الدفاع الإسرائيلي” من خلال تغريدات له على صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “جيش الدفاع يعترض ويُسقط طائرة صغيرة بدون طيار ويحبط محاولة جديدة لحماس للوصول الى إنجاز ميداني”.

 

وأضاف ادرعي: “سلاح الجو اسقط الطائرة بدون طيار بعد رصدها تحاول خرق المجال الجوي الاسرائيلي حيث اعترضت من قبل صاروخ ارض-جو من نوع باتريوت”.

بدوره، أشار بيتر ليرنر، متحدث آخر باسم الجيش الإسرائيلي في تغريدة له على موقع تويتر، إلى أنه تم اعتراض الطائرة في منطقة شاطئ أسدود، شمال قطاع غزة.

 

وحتى الان لم تعلن حركة حماس مسؤوليتها عن هذه الطائرة.

 

ولليوم السابع على التوالي، تتواصل في قطاع غزة عملية الجرف الصامد" التي أطلقها الجيش الإسرائيلي، الإثنين الماضي، حيث أسفرت حتى صباح اليوم عن مقتل 172 فلسطينياً وإصابة أكثر من 1000 آخرين في سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة من القطاع، بحسب مصادر طبية فلسطينية، فضلاً عن تدمير 560 وحدة سكنية بشكل كلي، وتضرر 12800 وحدة أخرى بشكل جزئي، منها 460 وحدة "غير صالحة للسكن"، وفق إحصائية أولية لوزارة الأشغال العامة في الحكومة الفلسطينية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان