رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مقتل 7 من رجال الأمن في تفجير قنبلة بالجزائر

مقتل 7 من رجال الأمن في تفجير قنبلة بالجزائر

العرب والعالم

الشرطة الجزائرية - ارشيفية

مقتل 7 من رجال الأمن في تفجير قنبلة بالجزائر

وكالات 13 يوليو 2014 11:19

قتل 7 من رجال الأمن الجزائريين في تفجير قنبلة مساء أمس في منطقة عين عائشة بولاية سيدي بلعباس، حسب ما أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية الأحد.

وقالت الوزارة، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، الأحد، إن دورية من رجال الأمن تعرضت لـ"انفجار قنبلة، بمنطقة عين عائشة في بلدية سيدي شعيب".

وأوضحت أن الدورية كانت تضم مجموعة من أفراد الحرس البلدي، وهي قوة شبه عسكرية، مدعومة بعناصر من الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لسيدي بلعباس.

 

وأسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من الجيش الوطني الشعبي، وأربعة افراد من الحرس البلدي، حسب البيان الذي أشار إلى "تطويق المنطقة ومباشرة عملية التمشيط".

وأضاف البيان: "هذه العملية الإجرامية لن تزيد الجيش الوطني الشعبي إلا عزيمة وإصرارا على مطاردة فلول المجموعات الإرهابية حتى القضاء عليها و تطهير أرض الجزائر من دنسها".

 

ويشن الجيش الجزائري، منذ أكثر من شهر، عمليات تمشيط دورية في منطقة القبائل التي لا يزال يتمركز فيها عناصر من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.

وفي أبريل الماضي، قتل 14 جنديا في كمين لمسلحين في منطقة القبائل، وذلك في أول هجوم على قوات الأمن منذ الانتخابات الرئاسية في 17 أبريل الجاري.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان