رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو..الناطق باسم حماس: معبر رفح مفتوح للجثث فقط

بالفيديو..الناطق باسم حماس: معبر رفح مفتوح للجثث فقط

العرب والعالم

فوزي برهوم

في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية":

بالفيديو..الناطق باسم حماس: معبر رفح مفتوح للجثث فقط

فلسطين - مها صالح 11 يوليو 2014 16:57

أكد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم أن كل المراهنين على سقوط غزة وسقوط حركة حماس رهاناتهم خاسرة من أي طرف سواء فلسطيني أو عربي أو دولي.

 

وأضاف، لـ "مصر العربية" على الجميع أن يراهن على صمود الشعب الفلسطيني وكل من يدافع عن عزة وكرامة الأمة العربية والإسلامية.

 

وقال برهوم حول فتح السلطات المصرية لمعبر رفح البري لخروج جرحى العدوان على غزة: "السلطات المصرية فتحت معبر رفح البري للجثث والأشلاء والمقطعين الأوصال وتأبى أن تفتحه منذ سنة لنحو 2مليون فلسطيني في قطاع غزة المحاصر ليس ذلك فقط وإنما تحاصر قطاع غزة بإحكام فدمرت شرايين الحياة التي كانت تمد قطاع غزة بالأدوية والغذاء وكل كل ما يحتاجه قطاع غزة على مدى سنوات الحصار في إشارة منه إلى الأنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة والتي دمرها الجيش المصري.

 

وأشار برهوم إلى أن مصر عزلت نفسها عن بعدها القومي والعربي اتجاه قضية فلسطين وتابع، "لن نطلب من أحد ولن نستجدي أحدًا وكل واحد يريد أن يقوم بدوره الوطني والقومي والإسلامي اتجاه قضية فلسطين فليتفضل ويدعم الشعب الفلسطيني ومن يتخلى عن دوره الوطني والقومي سيكون بمنأى عن القرب من الشعب الفلسطيني وسيلحقه العار وخيانة القضية العربية الأولى".

 

وأكد برهوم أن "المقاومة الفلسطينية اليوم تسجل انتصاراتها المتتالية خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات حيث باتت بشائر الانتصار قريبة من خلال نجاح المقاومة الفلسطينية في دك معظم المدن والمستوطنات الإسرائيلية".

 

وطالب برهوم السلطة الفلسطينية بالتوقف فوراً عن سياسية التنسيق الأمني مع الاحتلال في الضفة الغربية لأنه بعد كل هذه الجرائم لم يتبق للشعب الفلسطيني مع الاحتلال إلا البندقية والمقاومة التي يجب أن تشتعل في كل الأرض المحتلة تحت أقدام الصهاينة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان