رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو..غزة تستعد للهجوم البري بغرفة عمليات للمقاومة

بالفيديو..غزة تستعد للهجوم البري بغرفة عمليات للمقاومة

العرب والعالم

غرفة عمليات لمواجهة العدوان الإسرائيلي

بالفيديو..غزة تستعد للهجوم البري بغرفة عمليات للمقاومة

فلسطين - مها صالح 11 يوليو 2014 16:56

دعا عدد من قادة الفصائل الفلسطينية لتشكيل غرفة عمليات موحدة لكافة الأجنحة المسلحة لفصائل المقاومة الفلسطينية لتوجيه ضربة مؤلمة للاحتلال الإسرائيلي.

 

وجاءت تلك الدعوات مع تصاعد العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء والذين وصل عددهم إلى أكثر من 105 شهداء و700 جريح في اليوم الخامس من العدوان وتلويح الاحتلال بالهجوم البري لاجتياح قطاع غزة من خلال فصل مناطق القطاع عن بعضها البعض بعد اجتياحها.

 

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد أبو السعود، إن "المقاومة الفلسطينية بعد ما حققته من انجازات ملموسة وتغير معادلة الردع لصالح المقاومة الفلسطينية على الاحتلال أصبح من الملح للغاية في هذه الأوقات أن نشكل غرفة عمليات موحدة لمواجهة عمليات التصعيد الإسرائيلي".

 

وتابع: إن هناك اتصالات بين كل الفصائل الفلسطينية لتشكيل غرفة عمليات مركزية لموجهة الحرب البرية المقبلة التي تلوح بها حكومة الاحتلال.

 

من جهته أكد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية محمد البريم، أن "تشكيل غرفة عمليات موحدة بين كل الأجنحة المسلحة للمقاومة الفلسطينية سيصنع الانتصار على الاحتلال الإسرائيلي الذي يتربص بالشعب الفلسطيني ويرتكب بحق المجازر نلو المجازر".

 

وأضاف البريم آن الأوان لتوحيد البندقية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الذي يخطط لاجتياح شامل لقطاع غزة وأن تشكيل غرفة عمليات موحدة ستوجع العدو.

 

وأشار البريم إلى أن نجاح صورايخ المقاومة الفلسطينية في قصف تل ابيب والقدس وإرغام آلاف المستوطنين على الدخول للملاجئ هو تطور تاريخي في مسار المقاومة الفلسطينية على الرغم من قلة إمكانياتها.

 

وشدد البريم على وجوب أن يكون هناك دعم عربي مساند للمقاومة الفلسطينية في وجه الاحتلال والمجازر البشعة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان