رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

القسام تطالب شركات الطيران بوقف رحلاتها لإسرائيل

القسام تطالب شركات الطيران بوقف رحلاتها لإسرائيل

العرب والعالم

كتائب القسام

القسام تطالب شركات الطيران بوقف رحلاتها لإسرائيل

وكاﻻت 11 يوليو 2014 10:48

طالبت كتائب عز الدين، القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، كافة شركات الطيران العالمية، بوقف رحلاتها إلى إسرائيل.

ودعت "القسام"، في بيان أصدرته، الجمعة، كافة شركات الطيران العالمية، التي تسير رحلات إلى إسرائيل أن توقفها؛ بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات نتيجة للحرب الدائرة.

 

وجاء هذا التحذير، بعد ساعات، من إعلان كتائب القسام أنها قصفت صباح الجمعة، مطار بن غوريون (أكبر المطارات الإسرائيلية)، بـ4 صواريخ.

 

وقال بيان القسام:" نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها، فتقتل النساء والأطفال والشيوخ, فإننا قررنا الرد على العدوان".

 

وأكملت:"إننا بهذا الخصوص نحذركم من تسيير رحلات من وإلى مطار بن غوريون الإسرائيلي الذي سيكون أحد أهدافنا منذ اليوم, نظراً لأنه يحتوي على قاعدة عسكرية جوية المعروفة باسم القاعدة العسكرية الجوية 27".

 

وختمت "القسام" البيان بقولها:"وعليه فإننا نخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي اصابات تقع لمسافريكم، أو طائراتكم اثناء اقلاعها أو هبوطها في المطار المذكور".

 

وأطلقت كتائب القسام عشرات الصواريخ على البلدات والمدن الإسرائيلية، منذ بدء إسرائيل عمليتها العسكرية، ضد غزة، مساء الاثنين الماضي.

 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان