رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البرغوثي: إسرائيل تخطط لحمام دم بغزة

البرغوثي: إسرائيل تخطط لحمام دم بغزة

العرب والعالم

مصطفى البرغوثي

البرغوثي: إسرائيل تخطط لحمام دم بغزة

غزة – مها صالح 10 يوليو 2014 19:50

حذر رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية وعضو المجلس التشريعي مصطفي البرغوثي من مخطط لقادة الإرهاب في حكومة الاحتلال لارتكاب حمام دم ضد الفلسطينيين من خلال تخطيطها لحرب برية ورفضها لكل النداءات بوقف المذبحة في قطاع غزة .

وقال البرغوثي في تصريحات لـ"مصر العربية " يبدو واضحًا للجميع أن حكومة نتنياهو اتخذت القرار بارتكاب مجازر وحمام دم في غزة وتصعيد هجماتها ضد المدنيين الفلسطينيين ".


وتابع: هذه الحكومة المتطرفة اتخذت القرار بشن الحرب وتوسيعها وعلى العالم أجمع أن يتدخل لوقف المحرقة في غزة قبل أن تقود تلك الحكومة المتطرفة المنطقة لانفجار شامل.


وأشار البرغوثي أن حكومة يتواجد على رأسها يعلون وليبرمان هي حكومة تطرف وقتل حكومة استيطان وعصابة تحاول أن تحرق الأخضر واليابس مؤكدًا أن الوضع خطير للغاية.


وأضاف: " الساعات والأيام القادمة حاسمة وعلى كل المجتمع الدولي أن يتحرك لوقف العدوان، وإحباط كل مخططات التطرف والإرهاب في دولة الاحتلال.


وشدد البرغوتي على ضرورة أن توحد كافة الجهود الفلسطينية في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها كافة الأراضي الفلسطينية، والتمسك بحكومة الوفاق الوطني والمصالحة مبينا أن هدف الاحتلال من وراء التصعيد هو إسقاط المصالحة الفلسطينية.

اقرأ أيضا: 

البرغوثي-سنهزم-وحدنا-حصار-الأخ-والعدو" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">البرغوثي: سنهزم وحدنا حصار الأخ والعدو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان