رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الخرطوم: منفتحون للحوار مع واشنطن بعيداً عن أجندة اللوبيات

الخرطوم: منفتحون للحوار مع واشنطن بعيداً عن أجندة اللوبيات

ا ش ا 27 مايو 2013 09:32

ياسر يوسف أمين الإعلام الناطق باسم حزب (المؤتمرالوطني)

أعلن ياسر يوسف أمين الإعلام الناطق باسم حزب (المؤتمرالوطني) الحاكم في السودان انفتاح الحزب للحوار مع الإدارة الأمريكية بعيدا عما وصفها "أجندة اللوبيات"الصهيونية والمعادية للسودان ، وألمح إلى أن زيارة الدكتور نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية ونائب رئيس الحزب المقبلة إلى واشنطن يمكن أن تشمل تطبيع العلاقات بين البلدين .

 

وقال يوسف - في تصريحات صحفية عقب اجتماع القطاع السياسي للحزب الليلة الماضية برئاسة الدكتور الحاج آدم يوسف نائب الرئيس السوداني - "إن زيارة واحدة لا تطبع العلاقات ولكن يمكن أن تكون استكشافا للعلاقة بين الدولتين" ، مطالبا أمريكا بالتعامل بالمنطق والأجندة المطروحة وبعيدا عن التعامل وفق الأجندة الصهيونية المعادية للسودان .

 

وأعرب أمين الإعلام عن أمله في أن تمضي العلاقة بين الخرطوم وواشنطن خطوة للأمام ، موضحا أنه يجري الترتيب للزيارة ، وعبر عن أمله أن تتم في أقرب وقت . من جانب آخر ، وجه القطاع السياسي للحزب السوداني الحاكم باستمرار التعبئة السياسية بكافة ولايات البلاد لاستنهاض جماهير الشعب حتى تكتمل جهود ومعركة تحرير البلاد من المتمردين .

 

وأشاد بمواقف كل الفعاليات والجهات الوطنية والأحزاب السياسية في هذا الشأن ، وطالب بضرورة حشد الدعم للقوات المسلحة لتستكمل مهمتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان