رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

التيار الشعبي: تراجع الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية انتكاسة جديدة

في ذكرى النكبة

التيار الشعبي: تراجع الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية انتكاسة جديدة

عبدالرحمن المقداد 15 مايو 2013 12:46

حمدين صباحي مؤسس <a class=التيار الشعبي" src="/images/news/0_4827546.jpg" style="width: 625px; height: 375px;" />

أكد التيار الشعبي على رفضه الكامل لأي عمليات تهويد للقدس، وأدان التيار في بيان له صدر اليوم بمناسبة حلول ذكرى النكبة ما سماه تراجع وغياب الدعم المصري والعربى والدولي، للقضية الفلسطينية التي وصفها بالقضية المركزية العربية الأولى.

 

وأضاف التيار في بيان له، أن غياب الدعم المصري والعربي للقضية الفلسطينية يشجع إسرائيل على استمرار البلطجة، بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي مفضوح على حسب تعبيره.

 

وأعرب التيار عن رفضه الانتهاكات الصهيونية المتعاقبة، وتصاعد عمليات تهويد القدس المحتلة، وتزامن ذلك مع اجتماعات لأطراف تمثل قوى إقليمية ودولية وعربية، للتباحث حول مشروع لتبادل الأراضي بين الجانب الفلسطيني والمحتل الصهيوني، وإعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن "القدس عاصمة أبدية لإسرائيل.

 

وأضاف التيار أنه يرى أن صمت النظام المصري، وتراجع دوره في دعم القضية الفلسطينية ومواقفه الرخوة على حسب وصفه، هو جزء مما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتكاسات ودليل على أن النظام المصري لم يستوعب دور مصر، في محيطها العربي والاقليمي والدولي، ولا حجم تأثير الموقف المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان