رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الطيران الإسرائيلى يكثف اختراقاته للأجواء اللبنانية لليوم الرابع على التوالي

الطيران الإسرائيلى يكثف اختراقاته للأجواء اللبنانية لليوم الرابع على التوالي

04 مايو 2013 10:23

واصل الطيران الحربي الإسرائيلي اختراقاته اليومية على الأجواء اللبنانية بصورة مكثفة خلال الساعات الماضية حيث يحلق الطيران الحربى والاستطلاعى على كافة المناطق اللبنانية بالمخالفة لأحكام القرار الدولى رقم 1701.


وقام الطيران بالتحليق على علو متوسط فوق مدينة بعلبك بالبقاع الشمالى، بينما اخترقت طائرتان أجواء العاصمة بيروت على علو متوسط صباح اليوم واتجهتا شمالا.  


في حين يشهد الجنوب منذ ليل أمس وحتى صباح اليوم، تحليقا مكثفا شبه متواصل للطيران الحربي الإسرائيلي لليوم الرابع على التوالي، وتنفذ هذه الطائرات طيرانا دائريا فوق مناطق بنت جبيل، النبطية، صور، إقليم التفاح، ميس الجبل، مرجعيون، الخيام، حاصبيا، امتدادا حتى جبل الشيخ راشيا، الوادي، ومرتفعات الباروك وجزين.


وتنفذ هذه الطائرات من حين إلى آخر غارات وهمية فوق هذه المناطق في وقت يكثف فيه الجيش الإسرائيلي أيضا دورياته المسلحة بمحاذات الخط الأزرق وطول القطاع الشرقي وكذلك داخل مزارع شبعا ومرتفعات الجولان المحتلين.


من ناحية أخرى، ذكرت "الأخبار" اللبنانية أن المستوطن الإسرائيلي الذي تسلل إلى لبنان يوم الأربعاء الماضي، والموقوف في ثكنة للجيش اللبناني لا يزال يرفض العودة، متذرعاً بالاضطهاد الذي يعانيه في إسرائيل.


وقالت مصادر أمنية إن الجيش اللبناني سيسلمه إلى قوات اليونيفيل لتسمله بدورها إلى جيش الاحتلال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان