رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير كويتي ينجو من استجواب "تطاير الحصى"

وزير كويتي ينجو من استجواب تطاير الحصى

العرب والعالم

وزير الأشغال العامة الكويتي عبد العزيز الإبراهيم

وزير كويتي ينجو من استجواب "تطاير الحصى"

سامح أبو الحسن 05 فبراير 2014 16:27

استطاع وزير الكهرباء والماء والأشغال العامة الكويتي المهندس عبد العزيز الإبراهيم تجاوز استجواب النائب عادل الخرافي بنجاح بعد جلسة مناقشات ساخنة استمرت حتى الساعة الرابعة من عصر اليوم الأربعاء والذي ناقش تطاير الحصى إثر الأمطار التي غمرت البلاد منذ عدة أيام. 

 

وأسفرت المشاورات الحكومية عن انتهاء الاستجواب دون الوصول إلى المدى الأبعد والاكتفاء بـ 15 توصية وافق عليها المجلس وأحالها إلى الحكومة لتنفيذها.

 

وامتدح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الأجواء التي صاحبت الاستجواب المقدم من النائب الخرافي إلى الوزير، واصفًا إياه بـ «الرقي واحترام كل طرف للآخر».

 

وقال الغانم في تصريح للصحافيين: "إن الاستجواب أفضى إلى توصيات نيابية وتسليط الضوء على أماكن الخلل والعمل على إصلاح ذلك الخلل.

 

 وذكر الغانم أن جلسة (الأربعاء) سنعود معها مجددًا إلى إنجاز القوانين، لافتًا إلى إمكانية تمديد جلسة اليوم، أو عقد جلسة (الخميس) وكل ذلك يتوقف على رأي النواب، خصوصًا أن هناك اجتماعات مهمة ستعقدها اللجان يوم الخميس.

 

وأوضح الغانم أنه لا توجد عطلة برلمانية، وإنما كل ما في الأمر أن جلسة اليوم كان من المفترض عقدها في منتصف الجاري فتم تقديمها وستعقد الجلسة المقبلة في 4 مارس المقبل.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان