رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مقتل جندي تونسي ومسلحين شمال العاصمة

مقتل جندي تونسي ومسلحين شمال العاصمة

العرب والعالم

اشتباك مسلح

مقتل جندي تونسي ومسلحين شمال العاصمة

مصر العربية، وكالات 04 فبراير 2014 12:06

قتل أحد عناصر قوات الحرس الوطني (تابعة للشرطة التونسية)، واثنين على الأقل من العناصر "الإرهابية" المسلحة، خلال تبادل إطلاق نار بمنطقة، روّاد شمال العاصمة تونس. بحسب مصدر أمني.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية محمد على العروي في تصريح بثته إذاعة محلية في ساعة متأخرة من مساء الاثنين: إن "عنصرًا من قوات الحرس  الوطني النظامية، واثنين أو ثلاثة من العناصر الإرهابية قتلوا خلال تبادل لإطلاق النار".

 

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان: إن الاشتباكات المسلّحة اندلعت عندما قامت قوات الأمن بمحاصرة مجموعة "إرهابية"، بهدف القبض عليها،  قبل أن يقوم عناصر المجموعة "الإرهابية" بإطلاق النار على قوات الأمن..

 

وأشار العروي في تصريحاته إلى أن المجموعة المتحصنة، تمتلك أحزمة ناسفة ومتفجرات.

 

ومنعت قوات الأمن التونسية الصحفيين من الاقتراب من المنزل الذي تتحصن فيه المجموعة المسلحة، في ظل سماع أصوات إطلاق نار، كما تم إجلاء سكان المنازل المحيطة بالمنزل المحاصر من قبل قوات الأمن.

 

وفي وقت سابق، قال العروي في تصريح للتلفزيون الرسمي: إن " فرق خاصّة من قوات الحرس الوطني قامت بمحاصرة عدد من العناصر المسلّحة في منطقة روّاد شمال العاصمة تونس، وهي بصدد التفاوض معهم من أجل نزع  السلاح وتسليم أنفسهم أحياء".

 

اقرأ أيضًا:

الغنوشي: إقرار الدستور جعل تونس "نموذجًا" للعرب

بالفيديو ..3 سنوات ثورة.. تونس "محلك سر" 

أول طائرة محلية الصنع في تونس 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان