رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صاروخ "غزاوي" يهز جنوبي إسرائيل

صاروخ "غزاوي" يهز جنوبي إسرائيل

مصر العربية - الأناضول 04 فبراير 2014 11:19

قال عوفير جندلمان، المتحدث بلسان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن فلسطينيين أطلقوا، صباح اليوم الثلاثاء، صاروخاً من قطاع غزة على جنوب إسرائيل.

 

وفي تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، ذكر جندلمان، أن "فلسطينيين ألقوا هذا الصباح صاروخاً من قطاع غزة على جنوب إسرائيل، ولم تقع أي أضرار أو إصابات".

 

في هذه الأثناء، قالت مواقع إعلامية إسرائيلية إن "الصاروخ وقع في منطقة "أشكول" جنوب قطاع غزة، وأن صفارات الإنذار أطلقت قبل سقوط الصاروخ".

 

ولم تعلن أية جهة فلسطينية في قطاع غزة حتى الساعة 9 تغ مسؤوليتها عن إطلاق أي صاروخ باتجاه إسرائيل.

 

يشار إلى أن التحذيرات الإسرائيلية، ازدادت في الآونة الأخيرة، ضد حركة حماس، بسبب "استمرار إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه إسرائيل".

 

وفي تصريح له السبت الماضي، نقلته الإذاعة الإسرائيلية العامة، قال وزير الشؤون الإستراتيجية الإسرائيلي، يوفال شتاينتس، "إذا استمر إطلاق الصواريخ بين حين وآخر من قطاع غزة فإن إسرائيل ستضطر إلى دراسة إمكانية اجتياح القطاع، والقضاء على حكم حماس وتمكين السلطة الفلسطينية من السيطرة على غزة مجددًا".

 

وشنت طائرات حربية إسرائيلية، يوم الجمعة الماضي، ثلاث غارات استهدفت من خلالها مناطق متفرقة من قطاع غزة، وأسفرت عن إصابة ستة فلسطينيين.

 

وجاءت الغارات الإسرائيلية بعد نحو 4 ساعات من إعلان الشرطة الإسرائيلية عن سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع، وهو ما لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنه.

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تجري تدريبات على صواريخ بعيدة المدى

حماس تنفي تهريب صواريخ من غزة لسيناء 

موقع إسرائيلي: حماس تجري تجارب على صواريخ بعيدة المدى

العمليات الفردية ضد إسرائيل.. انتفاضة تحت الرماد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان