رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"بيت المقدس" تتبنى استهداف إيلات الإسرائيلية

بيت المقدس تتبنى استهداف إيلات الإسرائيلية

العرب والعالم

صورة ارشيفية

"بيت المقدس" تتبنى استهداف إيلات الإسرائيلية

وكالات 01 فبراير 2014 13:41

أعلنت جماعة مسلحة، تطلق على نفسها "أنصار بيت المقدس"، اليوم السبت، مسئوليتها عن القصف الصاروخي، الذي استهدف مدينة إيلات الإسرائيلية، مساء أمس.

 

وكان صاروخان مصدرهما سيناء، قد سقطا على مدينة إيلات، جنوبي إسرائيل، مساء الجمعة، دون وقوع إصابات أو أضرار، وفق وسائل إعلام إسرائيلية.

وقال بيان لجماعة "أنصار بيت المقدس"، التي تنشط في سيناء، نشر على صفحة محسوبة على الجماعة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن "الله وفق المجاهدين في جماعة أنصار بيت المقدس لاستهداف مدينة إيلات بقصف صاروخي".

وأشار البيان إلى أن "القصف الصاروخي جاء في ظل العمالة الواضحة للنظام المصري الخائن، والتي ظهرت جلياً في الأيام القليلة الماضية بالتنسيق مع اليهود في قصف أهلنا في غزة وإفساح المجال للطائرات الصهيونية بدون طيار للتحليق في سماء سيناء للتجسس على المجاهدين"، وفق البيان.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، مساء الجمعة، إن "مجموعة مسلحة في منطقة سيناء أطلقت صاروخين على مدينة إيلات، ونجحت القبة الحديدية في إسقاط أحدهما، بينما لا يزال الجيش الإسرائيلي يبحث عن الصاروخ الثاني"، من دون الحديث عن سقوط ضحايا.

وفي الـ 20 من شهر يناير الجاري سقط صاروخان على مدينة إيلات مصدرهما سيناء، وفي وقت لاحق أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، مسئوليتها عن الهجوم.

 

اقرأ أيضا :

الجارديان: "بيت المقدس" أكبر خطر يواجه مصر

وزير الداخلية: ضبط "عبد المسيح" قائد أنصار بيت المقدس

"أنصار بيت المقدس"..بين الحقيقة والتهويل

بيت المقدس.. إرهابية أم صنيعة النظام؟

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان