رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الطبيب الخاص للرئيس العراقي: لا صحة لأنباء وفاته

الطبيب الخاص للرئيس العراقي: لا صحة لأنباء وفاته

العرب والعالم

جلال طالباني

الطبيب الخاص للرئيس العراقي: لا صحة لأنباء وفاته

الأناضول - 30 يناير 2014 17:01

قال نجم الدين كريم، الطبيب الخاص للرئيس العراقي جلال طالباني، اليوم الخميس، إن "صحة الرئيس جيدة وتتحسن"، نفيا ما تردد من أنباء عن وفاته.

 

وفي تصريحات خاصة لوكالة الأناضول، أضاف كريم، وهو الشخص الوحيد المخول بالحديث عن صحة العراقي" target="_blank"> الرئيس العراقي، ويشغل منصب محافظ كركوك، إن "صحة طالباني تتحسن بشكل ملحوظ"، لافتا إلى أن العراقي" target="_blank"> الرئيس العراقي "كان يتجول بالسيارة، الأسبوع الماضي في شوارع العاصمة الألمانية، برلين".

 

ونقل كريم عن أحد الأطباء المكلفين بمتابعة حالة طالباني في ألمانيا قوله إنه "لا يوجد أي خطر على حياة العراقي" target="_blank"> الرئيس العراقي".

 

وتابع: "لا أساس لتلك الأنباء التي تنشر في بعض الصحف أو المواقع الإلكترونية عن وفاة طالباني".

 

ومحافظ كركوك نجم الدين كريم، هو الطبيب الخاص للرئيس العراقي جلال طالباني واختصاصه طب أعصاب، ويقوم بمتابعة حالة طالباني الصحية في مشفاه بألمانيا منذ بداية وعكته الصحية، وهو رئيس اللجنة الطبية العراقية المشرفة على متابعة علاجه.

 

وأصيب رئيس الجمهورية بوعكة صحية في 17 ديسمبر/كانون الأول 2012، أدخل على إثرها مستشفى مدينة الطب ببغداد، وبعد استقرار وضعه بما يسمح بنقله للعلاج إلى الخارج، نقل، خلال الشهر ذاته، إلى مستشفى متخصص في المانيا، وما يزال يرقد هناك ويتلقى العلاج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان