رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسيرة إلى منزل الرئيس اليمني لإسقاط الحكومة

مسيرة إلى منزل الرئيس اليمني لإسقاط الحكومة

العرب والعالم

الرئيس اليمني

مسيرة إلى منزل الرئيس اليمني لإسقاط الحكومة

الأناضول 19 يناير 2014 11:53

شارك عشرات الشباب اليمنيين، اليوم الأحد، في مسيرة متجهة إلى منزل الرئيس عبدربه منصور هادي في صنعاء، لمطالبته بإقالة الحكومة، وتشكيل حكومة كفاءات وطنية.

 

وانطلقت المسيرة من شارع الزبيري، وسط صنعاء، إلى منزل الرئيس اليمني، وسط هتافات تطالب بإسقاط الحكومة.

 

وناشد المتظاهرون هادي إسقاط الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات بعيداً عن التقاسم الحزبي والسياسي، من أجل إخراج البلاد من الأزمات والصراعات والمعارك الطاحنة، بحسب شعارات رفعها المتظاهرون.

 

وتأتي هذه التظاهرة تواصلاً للمظاهرات، التي أطلقتها "حملة الانقاذ الشعبية" (حركة شبابية مستقلة) يوم 14 يناير الجاري، وبحسب بيانات سابقة صدرت عن الحملة، فقد أكد القائمون عليها استقلاليتهم عن كل المكونات الحزبية والسياسية على الساحة، كما نفت بعض الأحزاب السياسية صلتها بالحملة في بيانات رسمية.

 

وبينما يتهم مراقبون حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح (المؤتمر الشعب العام)، بتبني الحملة، نفى القائمون على الحملة أن تكون هناك جهة داعمة للحملة، مشيرين الى أن جميع الأحزاب كانت قد أصدرت بيانات تنفي فيها علاقتها بالحملة.

 

وأعلن موالون للنظام السابق، وأبرزهم "يحيى محمد صالح"، نجل شقيق الرئيس السابق ورئيس أركان الأمن المركزي (قوات مكافحة الشغب) سابقاً على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، دعمه وتأييده للحملة وأنشطتها، بينما نفى حزب "المؤتمر الشعبي العام" وحلفائه، في بيان سابق، أن يكون لهم علاقة بالدعوات التي أطلقتها بعض الأطراف لإسقاط الحكومة.

 

اقرأ أيضا :

مسلحون يهاجمون منزل نائب رئيس مؤتمر الحوار باليمن

مجلس التعاون وأزمات اليمن 

"الملاحي" وحلم اليمن السعيد 

القاعدة.. وثقافة التطرف في اليمن! -

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان