رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فضل شاكر لـ"العفاسي": لحيتك أصبحت ملطخة بالدماء

فضل شاكر لـ"العفاسي": لحيتك أصبحت ملطخة بالدماء

هبة أحمد 05 يناير 2014 16:20

هاجم المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، الشيخ مشاري العفاسي عقب موقفه الأخير من الأحداث الدائرة في مصر وانتقاده لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وقال شاكر عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر":"مشاري العفاسي عار عليك عندما تبرر الدم والقتل الذي حدث لإخواننا في مصر فقط لتجد مكان لك عند حكام الشر، أصبحت لحيتك ملطخة بالدماء الطاهرة".

 

وأضاف: "أنا لست من جماعة الإخوان: ولكن ما من مسلم يخاف الله يسكت عن القتل والحرق الذي حصل لهم في رابعة وحرق مسجدهم إما أن يكون مغفلًا أو عبد لحكام الشر".

 

وتابع المطرب فضل شاكر:"ما حصل في رابعة واضح كالشمس؛ قتل الأطفال و النساء المسلمين المسالمين لأجل الانقلاب، ويأتي من يقول أنه محايد، أنت عبد لحكام الشر وجبان".

 

وشن العفاسي هجوما على جماعة الإخوان المسلمين حيث قال فى تغريدات له عبر حسابه على "تويتر": يشن الآن الإخوان حربا على لأننى فقط دعوت للإصلاح بين الشعب المصرى والعجب فى حبهم لمن أمرهم بالمكوث فى الميادين وتسبب فى قتل المسلمين.

 

وأضاف العفاسى فى تغريداته: سيأتى اليوم الذى ينادي به الإخوان للمصالحة والحوار الوطني، واذكروا ما أقول لكم عند ذلك سيكررون دعوتى لكنها ستكون متأخرة والله أعلم بالتبريرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان