رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حرب الـ6 ساعات.. «الحوثي» تُسقط قتلى سعوديين ويمنيين جنوبي المملكة

في جازان ونجران

حرب الـ6 ساعات.. «الحوثي» تُسقط قتلى سعوديين ويمنيين جنوبي المملكة

مصر العربية - وكالات 12 ديسمبر 2018 04:48
أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثي"، اليوم الأربعاء، مقتل وجرح عسكريين سعوديين ويمنيين بمواجهات في قطاعي جازان ونجران جنوبي السعودية.
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تديرها جماعة أنصار الله، نفذت قوات سعودية ويمنية زحفًا واسعًا بإسناد من طيران التحالف الحربي والاستطلاعي ومروحيات الأباتشي، باتجاه شرق جبل جحفان في جازان.
 
وأضافت أنّ مقاتلي "أنصار الله" والقوات الموالية للجماعة تصدوا للزحف الذي استمر أكثر من ست ساعات، وأوقعوا عددًا من القتلى والجرحى في صفوف العسكريين السعوديين واليمنيين.
 
وفي قطاع نجران، صدّت جماعة أنصار الله والجيش الموالي لها، زحفًا لقوات تابعة للجيش السعودي وأخرى يمنية نحو مواقع في منفذ الخضراء.
 
ووفقًا لوكالة "سبأ" نسخة "أنصار الله"، سقط قتلى وجرحى من القوات السعودية واليمنية، خلال إحباط زحفها الذي استمر منذ منتصف ليل الاثنين وحتى عصر اليوم، باتجاه المنفذ الحدودي.
 
على صعيد آخر، أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم، مقتل وكيل الرقيب عبدالله بن محمد علي جماح، إثر مواجهات حدودية مع مسلحي "أنصار الله".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان