رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

للمصريين في دبي.. هذه أفضل أماكن الترفيه في عيد الأضحى

للمصريين في دبي.. هذه أفضل أماكن الترفيه في عيد الأضحى

العرب والعالم

التنزه في دبي

للمصريين في دبي.. هذه أفضل أماكن الترفيه في عيد الأضحى

وائل مجدي 22 أغسطس 2018 04:00

تعتبر دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، ومحطة هامة للكثير من الزائرين الباحثين عن الترفيه.

 

ومع استقبال عيد الأضحى، يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين عن أماكن الترفيه والتنزه المتاحة، والقريبة منهم.

 

"مصر العربية" تقدم للمصريين العاملين بدبي، أهم أماكن ومواعيد فعاليات الترفيه في عيد الأضحى، على النحو التالي:

 

لوحات فنية 

 

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك تستضيف عدّة وجهات في دبي مجموعة من عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيء سماء المدينة بلوحاتٍ إبداعية. 

يحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى المبارك من خلال عرضين مسائيين رائعين للموسيقى والألعاب النارية وذلك على واجهة "فستيفال باي" المائية، في ثاني وثالث أيام العيد. توجّهوا إلى "فستيفال باي" في دبي فستيفال سيتي لمشاهدة عرضين رائعين من الموسيقى والألعاب النارية في هذه الوجهة المائية الرائعة، وذلك في ثاني وثالث أيام العيد.


ولتتمكنوا من متابعة الاحتفالات بشكل أفضل يُنصح بحجز أماكنكم في مطعمكم المفضّل في "فستيفال باي" للاستمتاع بعرض الموسيقى والألعاب النارية بشكلٍ أفضل.

 

تتوافر مواقف السيارات للزوّار، وبإمكان الزوار الذين يحضرون باكراً الاستفادة من عروض التسوّق المميّزة التي يقدّمها المركز التجاري، كما يمكنهم أيضاً مشاهدة عرض "تخيّل" الصوتي والبصري والذي يُعرض كل ساعة بعد غروب الشمس. 

بالإضافة إلى ذلك، ستضيف كلٌ من "لا مير" و"ذا بيتش" ووجهة "السيف" أيضاً مجموعة من عروض الألعاب النارية الرائعة على مدى ثلاثة أيام. 

ستكون هذه العروض أروع من أي وقت مضى، حيث ستتمكنون من قضاء أمسية مميزة مع العائلة والأصدقاء خلال إجازة عيد الأضحى. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم المطاعم والمتاجر في كلتا الوجهتين خلال هذه الفترة خيارات متنوعة بالإضافة إلى الكثير من العروض الخاصة.

 

عروض مسرحية

 

من ضمن احتفلات عيد الأضحى، يستضيف سيتي سنتر مردف، أحد أكبر وجهات التسوّق والترفيه والمطاعم في دبي عروضاً ترفيهية عائلية مسرحية، حيث سيجذب عرض "السيرك المرح" الصغار والكبار على حدٍّ سواء. يُقام عرض السيرك أربع مرات يومياً (الساعة 4 بعد الظهر، و7.30 مساءً، و9 مساءً). ويقدّم مردف سيتي سنتر أيضاً عرضاً ترفيهياً متنقّلاً ومجموعة من الهدايا والعروض مثل عرض "انفق واربح"، والذي يتيح لكم الدخول في سحب لربح 10000 درهم بين 21 و25 أغسطس.

 

افتح يا سمسم

 

 

تقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير "افتح يا سمسم" عرض مسابقات مميّز، خلال عيد الأضحى المبارك في سوق التنين 2. ومن خلال المسابقة، سيتمكّن اللأطفال من تعلّم معلوماتٍ جديدة، بالإضافة إلى مشاهدة مجموعة من الرقصات والأغاني. ويشارك في المسابقة "كعكي" ونعمان" ضدّ "شمس" و"إلمو" حيث تتمحور الأسئلة حول موضوع الفضاء.

تتميز الفعالية بمزجها بين الترفيه والتعلّم واللّوحات الفنية الراقصة والأغاني التي يعشقها الأطفال.

 

عرض "بنك فونغ وبيبي شارك"

 

 

بمناسبة عيد الأضحى، يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرض "بنك فونغ وبيبي شارك" العائلي المميّز الذي يلقى شعبية كبيرة لدى الأطفال، وذلك للمرّة الأولى في دبي. 

استمعوا إلى أجمل الأغاني وشاهدوا أروع الرقصات واذهبوا مع "بنك فونغ" في رحلة إلى أرض البطريق إلى الأدغال لتساعدوه في البحث عن الفواكه لصديقه "بيبي شارك". 

وسيتمكّن الأطفال أيضاً من الرقص مع "بنك فونغ بيبي شارك" في عرضٍ تفاعلي مميز على أنغام الأغاني المعروفة، كما سيتمكّنون من مقابلتهما شخصياً في ساحة "فستيفال سكوير". 

سيكون هناك عرضين يومياً مدّة كلِّ منهما 40 دقيقة، وجلستي لقاء مدّة كلّ منها نصف ساعة، وستكون الأولوية لمن سجّلوا حضورهم ولمن يحضر أولاً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان