رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

انفجار عنيف يستهدف قوات الحزام الأمني بحي المنصورة في عدن

انفجار عنيف يستهدف قوات الحزام الأمني  بحي المنصورة في عدن

العرب والعالم

انفجار عنيف يستهدف قوات الحزام الأمني بحي المنصورة في عدن

انفجار عنيف يستهدف قوات الحزام الأمني بحي المنصورة في عدن

وكالات-إنجي الخولي 14 نوفمبر 2017 08:16

أفادت قناة "سكاي نيوز"، فى خبر عاجل لها، عن وقوع انفجار عنيف يهز حي المنصورة في عدن.
 

واستهدف الانفجار مركز عمليات أمن المنشآت التابع لقوات الحزام الأمني في حي عبدالعزيز، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.


كما أدى الانفجار إلى تضرر جزء كبير من مسجد الشيخ زايد، القريب من المقر الأمني المستهدف.


وقال مصدر محلي في تصريح إلى "سبوتنيك"، إن التفجير كان عن طريق سيارة مفخخة استهدفت الحزام الأمني ، وأسفر  الانفجار عن سقوط قتلى وجرحى، مشيراً إلى مقتل 6 جنود وجرح أكثر من 25 بإصابات متفاوتة في حصيلة أولية.    

 

وكان الجيش اليمنى (قوات الشرعية ) قد أحكم سيطرته على عدد من المواقع الاستراتيجية بمديرية طور الباحة، شمالى غرب محافظة لحج، جنوب اليمن، فيما ردت ميليشيات الحوثى وصالح الانقلابية على هزائمها بالقصف العشوائى على القرى السكنية فى المديرية.


وأكدت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش الوطنى سيطرت على جبل الشعيبي، وعدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على مديرية طور الباحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيا الانقلابية.


وقصفت مقاتلات التحالف العربى الداعم للشرعية فى اليمن ومدفعية القوات السعودية مواقع الميليشيات فى عدة مناطق حدودية وفى جبهة نهم إضافة إلى محافظات حجة وصعدة (شمالى البلاد ).. كما استهدفت مجاميع من عناصر الميليشيات حاولت الاقتراب من الحدود السعودية قبالة جازان.


وأضاف المصدر، وفقا لموقع "26 سبتمبر" التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن الجيش يحرز تقدما كبيرا في المعارك التي ما زالت مستمرة مع المليشيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان