رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اشتباكات عنيفة بين النظام السوري والمعارضة في القنيطرة

اشتباكات عنيفة بين النظام السوري والمعارضة في القنيطرة

وكالات 25 يونيو 2017 11:37

تشهد جبهات محافظة القنيطرة جنوب غربي سوريا، لليوم الثاني على التوالي، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة، فيما قصفت مقاتلات إسرائيلية مواقع للنظام قرب خطوط الاشتباكات.

 

وقالت قاعدة حميميم الروسية، اليوم الأحد: «تمكنت القوات الحكومية من إنهاء موجة جديدة من الهجوم العنيف لتنظيم جبهة النصرة الإرهابية على مدينة البعث في ريف القنيطرة».

 

مضيفة «الهجوم ترافق مع قصف جوي لمواقع عسكرية حكومية من قبل طائرات إسرائيلية أدت لمقتل عدد من العسكريين وتدمير دبابتين, وقد أعلنت إسرائيل أن القصف جاء رداً على سقوط قذائف صاروخية في شمال هضبة الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل».

 

واستهدف الطيران الإسرائيلي، أمس السبت، دبابتين وموقعاً تابعاً لقوات النظام في ريف القنيطرة «ردًّا على سقوط قذائف في الجزء الذي تسيطر عليه إسرائيل من هضبة الجولان، مصدرها الأراضي السورية»، وفق مصادر إسرائيلية.

 

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، إن الضربات جاءت رداً «على انزلاق قرابة 10 قذائف صاروخية في شمال هضبة الجولان» باتجاه الأراضي التي تحتلها إسرائيل، مضيفاً أن الطائرات الإسرائيلية «استهدفت موقعاً فيه دبابتين لقوات النظام».

 

وكانت فصائل المعارضة أعلنت مؤخراً معركة ‹مالنا غيرك يا الله› في القنيطرة بقيادة غرفة عمليات ‹جيش محمد›.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان