رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تنظيم القاعدة يُبارك "غزوة" مسعود ضد البرلمان البريطاني

تنظيم القاعدة يُبارك غزوة مسعود ضد البرلمان البريطاني

العرب والعالم

موقع هجوم لندن

تنظيم القاعدة يُبارك "غزوة" مسعود ضد البرلمان البريطاني

وكالات 08 أبريل 2017 15:01

بعد أكثر من ثلاثة أسابيع، وصف تنظيم القاعدة في اليمن، الهجوم الذي نفذه البريطاني خالد مسعود ضد البرلمان في لندن، والذي خلف 5 قتلى بمن فيهم منفذ الهجوم بالـ"غزوة مباركة" التي نفذها "البطل المنفرد، مؤيد الإسلام والمسلمين خالد مسعود" دون أن يتبنى الهجوم صراحة.

وقال التنظيم في إصداره الجديد الإلكتروني إنسباير على الإنترنت، إن مسعود، الذي سبق لداعش تبني هجومه عن طريق وكالته الإلكترونية أعماق، نجح في تنفيذ هجومه رغم "الإجراءات الاحترازية الكثيرة، والتشديد الأمني البريطاني، الذي سبق الغزوة" ما يُذكر مرة أخرى "بوهم الأمن الكامل والشامل" في الدول الغربية.

وأشاد التنظيم، الذي لم يصل إلى تكذيب داعش، بالإجراءات التي اتبعها خالد مسعود، قبل الهجوم وإعداده الجيد لإنجاحه، و"الظفر بالشهادة".

وبعد عرض سريع عن رمزية وأهمية الهدف الذي اختاره مسعود، ونجاحه رغم كل شيء في الوصول إليه، قال التنظيم إنه يدعو "الذئاب المنفردة إلى التركيز على الأهداف وطريقة تحقيقها، وتجاوز مسألة التكتيكات والعراقيل التي يُمكن أن يُسببها التردد وطول التفكير، مطالباً باختيار هدف معين، والطريقة الأنسب والأسهل لاستهدافه، واختيار التوقيت الأفضل" لتسديد الضربة المؤلمة في الوقت الأنسب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان