رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حزب الله عن الضربة الأمريكية: خطوة حمقاء لن تهز معنويات الجيش السوري البطل

حزب الله عن الضربة الأمريكية: خطوة حمقاء لن تهز معنويات الجيش السوري البطل

وكالات 07 أبريل 2017 17:57
وصف حزب الله اللبناني، الضربة الصاروخية الأمريكية ضد قاعدة جوية سورية بأنَّها "خطوة حمقاء ستؤدي إلى توتر كبير وخطير على مستوى المنطقة".
 
وقال الحزب، الذي يقاتل دعمًا لحكومة رئيس النظام السوري بشار الأسد في الحرب السورية التي مضى عليها ست سنوات، حسبما أوردته "رويترز"، اليوم الجمعة: "هذه الاعتداءات الآثمة لا يمكن أن تؤثر في معنويات الجيش السوري البطل الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات".
 
وأضاف: "الهجوم الأمريكي إصرار من الإدارة الأمريكية على المضي في المسار العدواني المستمر الذي تسلكه.. خدمةً للكيان الصهيوني وتحقيقًا لأطماعه في المنطقة".
 
ونفذت الولايات المتحدة، فجر اليوم، هجومًا بصواريخ عابرة من طراز توماهوك، استهدف قاعدة الشعيرات التابعة لنظام الأسد بريف حمص، وذلك ردًا على قصف الأخير "خان شيخون" في إدلب بالأسلحة الكيميائية.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية جيف ديفيس إنَّ قوات الدفاع نفّذت هجومًا باستخدام صواريخ توماهوك للهجمات البرية، انطلقت من المدمرتين "يو إس إس بورتر" ويو إس إس روس"، شرق البحر المتوسط.
 
وأضاف أنَّ 59 صاروخًا استهدفت طائرات وملاجئ الطائرات ومستودعات للوقود والدعم اللوجستي ومستودعات الذخائر ونظم الدفاع الجوي وأجهزة الرادار.

ضربات عسكرية أمريكية في سوريا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان