رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

العراق.. العثور على 4 جثث لمجهولين شمال كركوك

العراق.. العثور على 4 جثث لمجهولين شمال كركوك

العرب والعالم

قوات الاسايش

العراق.. العثور على 4 جثث لمجهولين شمال كركوك

وكالات ـ الأناضول 28 مارس 2017 13:18

أعلنت قوات الأسايش (التابعة للإقليم الكردي في شمال العراق)، اليوم الثلاثاء، العثور شمالي محافظة كركوك (شمال العراق) على 4 جثث لمجهولين قتلوا في ظروف غامضة.

 

وقالت، عبر بيان، إنه قامت، الإثنين، باستخراج "عدد من الجثث لأشخاص مغدورين" في منطقة شوراو الواقعة خلف السلاسل الجبلية شمالي محافظة كركوك.

 

وأوضح البيان أنه لم يتم العثور على أي مستند رسمي في ملابس الضحايا يثبت هوية أصحابها، لافتة إلى أنه جرى نقل الجثث إلى دائرة الطب العدلي (التشريحي) بمدينة كركوك (مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته).

 

من جهته، قال النقيب في قوات البيشمركة (قوات تابعة للإقليم الكردي في شمال العراق) كامران محمود، إن "قوات الأسايش عثرت عن طريق بلاغ من مدنيين بوجود عدد من الجثث ملقاة خلف السلسلة الجبلية في منطقة شوراو شمال المحافظة، وتم اجراء تحقيق، والعثور على 4 جثث متفسخة، وغير معروفة الهوية".
 

وأضاف محمود، أن "المغدورين يُعتقد أنهم مدنيين قتلوا على أيدي عناصر تنظيم داعش خلال الأشهر الماضية".

 

ولا يزال تنظيم "داعش" يسيطر على جيب كبير جنوب غربي محافظة كركوك يضم قضاء الحويجة وناحيتي الرياض والزاب، في حين تحكم قوات "البيشمركة" قبضتها على بقية أجزاء المحافظة منذ فرار قوات الجيش العراقي أمام اجتياح مسلحي "داعش" لشمالي وغربي البلاد صيف 2014.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان