رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأمن الإسرائيلي: اعتقال خليتين تضمان عناصر من فتح وحماس

الأمن الإسرائيلي: اعتقال خليتين تضمان عناصر من فتح وحماس

العرب والعالم

الشرطة الإسرائيلية

الأمن الإسرائيلي: اعتقال خليتين تضمان عناصر من فتح وحماس

وكالات 15 مارس 2017 19:37

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شاباك" اعتقاله خليتين تضمان عددًا من الفلسطينيين كانوا قد خططوا لتنفيذ عمليات في منطقة القدس وعلى طريق 60 قرب مخيم العروب التابع لمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.


وقال الجهاز، حسبما أوردته "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، إنَّ الخلية الأولى تنتمي لكتائب "شهداء الأقصى" التابعة لحركة "فتح"، والثانية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".


وذكر "شاباك": "تمَّ إلقاء القبض على عناصر الخلية الأولى التابعة لفتح في بلدة الرام المتاخمة لمدينة القدس، حيث كانت تنوي تنفيذ عمليات في المدينة، وكانت نفذت عملية إلقاء عبوة ناسفة أدت إلى إصابة جنديين إسرائيليين".


وأضاف: "خلية حماس، ومعقلها في مخيم العروب القريب من الخليل، كانت تنوي تنفيذ عمليات على طريق رقم 60 جنوب الضفة الغربية".


وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملات اعتقال متواصلة ضد فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وقطاع غزة ومدينة القدس، حيث تتزايد حدة التوترات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي منذ قيام وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أرئيل، باقتحام المسجد الأقصى برفقة مجموعة من المستوطنين بحراسة الشرطة قبيل الاحتفالات برأس السنة العبرية في سبتمبر 2015.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان