رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل شرطي سعودي بـ«إطلاق نار».. والداخلية: الحادث إرهابي

مقتل شرطي سعودي بـ«إطلاق نار».. والداخلية: الحادث إرهابي

العرب والعالم

الشرطة السعودية

مقتل شرطي سعودي بـ«إطلاق نار».. والداخلية: الحادث إرهابي

وكالات 15 مارس 2017 18:40

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، اليوم الأربعاء، مقتل رجل أمن إثر إطلاق النار عليه من عناصر وصفها بـ"الإرهابية" في منطقة القطيف "ذات الأغلبية الشيعية" شرق المملكة. 


وقال اللواء التركي، في بيانٍ أوردته "24"، اليوم الأربعاء: "دورية الأمن اشتبهت بإحدى السيارات بالقرب من مستشفى القطيف المركزي عند الساعة 7:30 من مساء أمس الثلاثاء وعند مبادرة قائد الدورية الجندي أول فهد قاعد الرويلي، باعتراضها بادر من فيها بإطلاق النار مما نتج عنه استشهاده، وعمليات المتابعة ما تزال مستمرة لضبط الجناة".


وأضاف أنَّه "عثر بداخل المركبة التي استخدمها الجناة على قنابل مولوتوف واتضح أنَّ السيارة مسروقة من مدينة الدمام العام الماضي".


وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت - الجمعة الماضية - مقتل المطلوب مصطفى المداد، والملقب بـ"إرهابي القطيف"، والذي قالت إنَّه متورطٌ في عدد من الجرائم، وشهدت المنطقة الشرقية وبخاصةً محافظتي القطيف والدمام، عدة هجمات في الآونة الأخيرة استهدفت رجال الأمن.


وكان تقريرٌ سعودي قال إنَّ المعدل الشهري المستهدف لـ"هجمات المتطرفين" انخفض من ثلاث عمليات في الشهر إلى "واحدة" شهريًّا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان