رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تفاصيل مقتل "داعشي" في السعودية

تفاصيل مقتل داعشي في السعودية

العرب والعالم

الشرطة السعودية

تفاصيل مقتل "داعشي" في السعودية

متابعات 08 مارس 2017 11:43

أعلنت وزارة الداخلية السعودية قتل إرهابي بتنظيم "داعش" والقبض على مرافقه، وضبط سلاح بحوزته في حي الريان بالرياض؛ وذلك عقب محاولة رجال الأمن القبض عليه.


وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء ، باشرت دوريات الأمن بلاغًا عن الاشتباه في نزيل بشقة مفروشة بحي الريان بالرياض؛ لإظهاره التأييد والانتماء لتنظيم "داعش" الإرهابي.


وأضاف أنه عند محاولة رجال الأمن القبض عليه، بادر بالمقاومة، وأشهر سلاحًا كان يحمله بحوزته؛ ما اقتضى التعامل معه وتحييد خطره؛ ما أسفر عن مقتله دون تعرض أي شخص من الموجودين في المكان لأي أذى.


وأكد متحدث "الداخلية" أنه تم كذلك القبض على شخص كان برفقته، وضبط السلاح الذي بحوزته، ولا تزال الجهات الأمنية تواصل إجراءاتها التحقيقية.


كما أعلن المتحدث الأمني استشهاد رجل الأمن موسى بن دخيل الله الشراري في تمام الرابعة من عصر أمس الثلاثاء، بالقرب من مركز شرطة تاروت القديم، بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل مجهولين.


وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند مغادرة الجندي أول بشرطة القطيف موسى دخيل الله الشراري من مركز شرطة تاروت "القديم" بمحافظة القطيف بسيارته الخاصة؛ تعرض لإطلاق نار من مصدر مجهول؛ ما نتج عنه استشهاده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان