رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البشير لرجال أعمال أمريكيين: هيَّا بنا إلى علاقات أفضل

البشير لرجال أعمال أمريكيين: هيَّا بنا إلى علاقات أفضل

العرب والعالم

الرئيس السوداني عمر البشير

البشير لرجال أعمال أمريكيين: هيَّا بنا إلى علاقات أفضل

وكالات 25 فبراير 2017 21:32

قال العضو السابق بالكونجرس الأمريكي كريك لوفونيل إنَّ الرئيس السوداني، عمر البشير كان "لطيفًا جدًا"، وذلك خلال استقباله وفدًا من رجال الأعمال والمستثمرين الأمريكيين بالخرطوم، اليوم السبت.


وصرَّح لوفونيل - في تصريحات عقب لقاء البشير نقلتها وكالة الأنباء السودانية: "أنا جزءٌ من مجموعة من رجال الأعمال الأمريكيين أتينا لنرى فرص الاستثمار في السودان، وكان هذا اللقاء مع السيد رئيس الجمهورية لإخطار سيادته بأنَّنا أتينا للاستثمار ولطرح الميزات التجارية والتقنية الأمريكية للسودان".


وأضاف: "الرئيس كان لطيفًا جدًا وأخطرنا بأنه يريد الذهاب إلى علاقات أفضل بين بلدينا، وهذا ما نسعى إليه نحن بأن نشهد علاقات أفضل بين هذا الجزء من إفريقيا وأمريكا".


من جانبه، قلل وزير الدولة بالاستثمار أسامة فيصل إنَّ البشير أكَّد للوفد الأمريكي ترحيبه بالمستثمرين من كافة العالم، وأعرب عن رغبة حكومته في تطوير مناخ الاستثمار.


وأشار فيصل إلى أنَّ اللقاء بين البشير ووفد رجال الأعمال والمستثمرين الأمريكيين عكس رغبة العالم الخارجي للاستفادة من فرص الاستثمار في السودان والاستفادة من موارده الكبيرة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان