رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عملاق مصري يثير أزمة في دبي.. تعرف على التفاصيل

عملاق مصري يثير أزمة في دبي.. تعرف على التفاصيل

العرب والعالم

عملاق السلة المصري

عملاق مصري يثير أزمة في دبي.. تعرف على التفاصيل

متابعات 22 فبراير 2017 11:57

أثار عملاق المنتخب المصري حمد فتحي إبراهيم، جدلًا واسعًا في بطولة سلة دبي الدولية، المقامة حاليًا على صالة النادي الأهلي، وتمتد حتى 25 فبراير الجاري.

ويعد المصري اللاعب الأطول ليس في البطولة فحسب، بل على صعيد اللاعبين عمومًا، ما دفع جمهور البطولة لالتقاط صور تذكارية معه، خصوصاً أن اللاعب سبق له دخول التاريخ  لكونه الوحيد الذي مثل منتخبات بلاده في لعبتين منفصلتين، بعد أن استهلها عام 2015 مع منتخب اليد، والمشاركة العام الماضي في دورة الألعاب الإفريقية، قبل التحول إلى السلة منتصف 2016.


وقال فتحي لـ "الإمارات اليوم"، إن عامل الطول لا يشكل حرجاً، خصوصاً مع رغبة جمهور بطولة دبي في التقاط صور تذكارية، مشيراً إلى أن جل المصاعب التي يعانيها من طول قامته، تتمثل في صعوبة وجود أحذية رياضية مناسبة لمقاس قدمه البالغ (55)، بجانب حاجته إلى دمج سريرين معاً في الفندق عند النوم.

وعن الصعوبات التي يعانيها في سلة دبي، قال: «من المواقف المحرجة التي صادفتني في اليوم الأول، ارتطام رأسي بحاجز الباب العلوي، وصولاً إلى أنني اضطررت إلى دمج سريرين في الفندق، حتى أتمكن من النوم».


واختتم: «ما وجدته من تنظيم في سلة دبي، والجمهور الحماسي الذي يرافق المباريات، جعلاني أكثر ثقة، وبالطبع لن أبخل على هذا الجمهور بتحقيق رغبتهم في التقاط صور تذكارية».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان