رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«طيران الإمارات» تعيد ثمن التذاكر لمواطني الدول الممنوعين من دخول أمريكا

«طيران الإمارات» تعيد ثمن التذاكر لمواطني الدول الممنوعين من دخول أمريكا

العرب والعالم

طيران الامارات

«طيران الإمارات» تعيد ثمن التذاكر لمواطني الدول الممنوعين من دخول أمريكا

وكالات 29 يناير 2017 22:57

أعلنت شركة طيران الإمارات "حكومية"، اليوم الأحد، أنَّها ستجري تغييرات على الحجوزات أو ستعيد ثمن التذاكر لحاملي جوازات الدول السبع الذين اشتروا تذاكر سفر إلى الولايات المتحدة قبل فرض "الأخيرة" حظرًا مؤقتًا على دخولهم إلى أراضيها.


وقالت الشركة، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، في بيان أوردته "الأناضول"، إنَّ عددًا قليلًا من ركابها تأثروا بتلك الإجراءات.


وأضافت أنَّ الإجراءات الجديدة تسري على مواطني الدول السبع خلال دخولهم الولايات المتحدة سواء أكانوا ركاب أو طواقم رحلات أو طيارين أو مضيفين جويين.


و"طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقرًا لها ومركزًا لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.


وأمس الأول الجمعة، وقَّع ترامب أمرًا تنفيذيًّا تمَّ بموجبه تعليق السماح للاجئين بدخول الولايات المتحدة لمدة أربعة أشهر، وحظر دخول البلاد لمدة 90 يومًا على القادمين من سوريا أو العراق أو إيران أو السودان أو ليبيا أو الصومال أو اليمن.


وقال الرئيس الأمريكي إنَّ هذه الخطوة ستساعد في حماية مواطني بلاده من الهجمات، لافتًا إلى أنَّ إدارته بحاجة للوقت لتطبيق عمليات فحص أكثر صرامة للاجئين والمهاجرين والزائرين. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان