رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قوات أمريكية تختطف جثامين 3 قياديين بـ«القاعدة» في اليمن

قوات أمريكية تختطف جثامين 3 قياديين بـ«القاعدة» في اليمن

العرب والعالم

تنظيم القاعدة في اليمن

قوات أمريكية تختطف جثامين 3 قياديين بـ«القاعدة» في اليمن

وكالات 29 يناير 2017 19:29

قال مصدر محلي بمحافظة وسط اليمن إنَّ مظليين أمريكان نقلوا جثامين ثلاثة قتلى يرجَّح أنَّهم قياديين بتنظيم "القاعدة" بعملية إنزال مظلي جرت صباح اليوم الأحد بمنطقة يكلا قيفة رداع.


وصرَّح المصدر - لـ"سبوتنيك" - بأنَّ القوات الأمريكية التي نفَّذت عملية في منطقة يكلا بقيفة بمحافظة البيضاء، وقتلت عددًا من عناصر "القاعدة" وتنظيم الدولة "داعش"، اختطفت ثلاث جثث لقيادات من تنظيم "القاعدة" بعد قتلهم في العملية، بالإضافة إلى جثة جندي أمريكي قتل في الهجوم.


وأضاف أنَّ هذه القوات أحرقت مروحية تابعة لها كانت قد أعطبت ولم تعد قادرة على الإقلاع، موضِّحًا أنَّه تمَّ استهداف الطائرة بعدة صواريخ.


وكان عدد قتلى عملية الإنزال الأمريكي في محافظة البيضاء وسط البلاد قد ارتفع إلى 41 قتيلًا بينهم سعوديون وسوريون وصوماليون.


وبحسب مصدر عسكري رفيع في المحافظة، فإنَّ من بين القتلى عبد الرؤوف الذهب، وسلطان الذهب، وعبد الإله الذهب، وناصر عبد الله ناصر الذهب، وعبد الإله مبخوت و4 من آل الجوف، وآخرون من آل التيس والنمس.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان