رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

القوات الإسرائيلية تعتقل شابا عربيا بالضفة

القوات الإسرائيلية تعتقل شابا عربيا بالضفة

العرب والعالم

قوات الاحتلال تعتقل شابا

القوات الإسرائيلية تعتقل شابا عربيا بالضفة

الأناضول 06 نوفمبر 2013 05:33

اعتقلت قوة من الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء شابا عربيا يحمل الجنسية الإسرائيلية وبحوزته بندقية محشوة بالرصاص، شمالي الضفة الغربية، بحسب إذاعة الجيش الإسرائيلي.

وقالت الإذاعة إن "قوة من الجيش الإسرائيلي اعتقلت شابا عربيا يحمل الجنسية الإسرائيلية كان بحوزته بندقية آلية محشوة بالرصاص كان يخفيها في سيارته لدى وصوله إلى حاجز يفصل مدينة قلقيلية، شمالي الضفة، عن الأراضي الإسرائيلية".

 

وأشار الإذاعة إلى أن القوات الإسرائيلية أوقفت الشاب عند الحاجز وفتشت سيارته حيث عثرت على البندقية الآلية، قبل أن تقتاد الشاب، الذي لم تكشف عن هويته، للتحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وخلفياته.

 

وتعتبر إسرائيل مدينة قلقيلية، شمالي الضفة الغربية، من المدن الأكثر نشاطا في العمل المسلح ضد إسرائيل لتصنيفها من المدن التي تركز بها وجود مجموعات مسلحة نشطة حتى العام 2009.

 

وبحسب تقرير لجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) وزعه على وسائل الإعلام الإسرائيلية أمس إن شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي شهد ارتفاعًا طفيفًا في عدد العمليات ضد الأهداف الإسرائيلية من الأراضي الفلسطينية بواقع 136 عملية، في كافة المناطق مقابل 133 عملية خلال سبتمبر/أيلول الماضي.

 

يذكر أن الشاباك الإسرائيلي يصدر بشكل شهري تقريرًا مفصلاً حول عدد الهجمات الفلسطينية ضد أهداف إسرائيلية لأغراض المقارنة في تطور الأوضاع الأمنية على الأرض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان