رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

القسام تعرض "متعلقات" جنود إسرائيليين أصيبوا جنوب غزة

القسام تعرض متعلقات جنود إسرائيليين أصيبوا جنوب غزة

العرب والعالم

كتائب عز الدين القسام

القسام تعرض "متعلقات" جنود إسرائيليين أصيبوا جنوب غزة

غزة- وكالات 05 نوفمبر 2013 19:20

نشرت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، صورًا قالت إنها لبعض "متعلقات جنود إسرائيليين أصيبوا في كمين نفّذته (القسام) شرق خان يونس، الخميس الماضي".

 

وقالت كتائب القسام، عبر موقعها على شبكة الإنترنت، إنها عثرت على هذه المتعلقات أثناء البحث عن "جثث الشهداء الذين نفّذوا العملية في المكان الذي تم تنفيذها فيه".

 

وبدأت، السبت الماضي، أعمال البحث عن جثامين ثلاثة من عناصر كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، قتلوا خلال الاشتباك مع القوة الإسرائيلية، حيث تم انتشال جثة، فيما لم تتمكن الطواقم من العثور على الجثتين المتبقيتين.

 

وتظهر الصور- حسب الموقع - عددًا من المخلفات التابعة للجنود الإسرائيليين، وهي: "خوذة عسكرية، وقطعة من بنطال جندي، ورتبتين مختلفتين، وحزام بندقية، وساعة يد، إضافة إلى قميص ممزق وعليه بقع من الدماء".

 

وأضاف الموقع: "تأتي هذه الصور لتؤكد من جديد على رواية كتائب القسام في تفاصيل العملية، والتي تحدثت عن وقوع جنود الاحتلال في الكمين المحكم الذي أعدته لهم، وكذلك وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات التي وقعت في الكمين".

 

وأصيب 5 جنود إسرائيليين، الخميس الماضي، جراء استهدافهم من قبل كتائب القسام، حسبما قالت وسائل إعلام إسرائيلية، التي لم تشر إلى أن من بينهم قتلى.

 

وقال الجيش الإسرائيلي إن وحدة عسكرية وقعت في كمين، لكتائب القسام، التي فجّرت عبوة ناسفة للوحدة التي توغّلت بهدف تفجير نفق اكتشفه الجيش الإسرائيلي في الثالث عشر من الشهر الماضي، قرب الحدود مع غزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان