رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرئيس اليمني يعود إلى عدن بعد مشاركته في احتفالات الإمارات

الرئيس اليمني يعود إلى عدن بعد مشاركته في احتفالات الإمارات

العرب والعالم

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

الرئيس اليمني يعود إلى عدن بعد مشاركته في احتفالات الإمارات

وكالات ـ الأناضول 04 ديسمبر 2016 14:07

غادر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الأحد، دولة الإمارات العربية المتحدة، عائدا إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد ثلاثة أيام من وصوله إليها. بحسب مصدر برئاسة الجمهورية.
 

وقال عبد الله العليمي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية، في تغريده له على حسابه في "تويتر"، "غادر الرئيس هادي اليوم (الأحد)، أبو ظبي، بعد حضوره احتفالات دولة الامارات بالعيد الوطني الـ 45، ومؤتمر الحفاظ على التراث الثقافي، متوجها إلى عدن".
 

وكان "هادي" قد وصل عدن، في 26 نوفمبر الماضي، برفقة عدد من الوزراء ومسؤولي الدولة العسكريين، قادمًا من العاصمة السعودية الرياض، التي يقيم فيها منذ اندلاع الحرب باليمن، بحسب مصدر رئاسي.
 

والعودة الحالية هي الثالثة للرئيس هادي إلى عدن، التي لم تستطع الحكومة الاستقرار فيها بسبب الاضطرابات الأمنية ونقص الخدمات، ولم يعرف على الفور مزيد من التفاصيل عن العودة الحالية.
 

وشهدت مدينة "خور مكسر" بمحافظة عدن، صباح اليوم اجراءات أمنية مشددة، وانتشر عدد كبير من أفراد لواء الحماية الرئاسية على طول الطريق الممتد من مطار خور مكسر إلى "قصر معاشيق" بمدينة "كريتر"، تحسبا لعودة هادي، بحسب سكان محليين.
 

وعلى وقع حرب ممتدة في البلاد منذ مارس 2015، غادر هادي ووزراء حكومته إلى الرياض، لمباشرة مهامهم من هناك، فيما يجرون بين الحين والآخر زيارات إلى مناطق في اليمن تحت سيطرتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان