رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فتح باب التسجيل بوحدات المظليين بالقوات البرية السعودية

فتح باب التسجيل بوحدات المظليين بالقوات البرية السعودية

العرب والعالم

القوات البرية الملكية السعودية

فتح باب التسجيل بوحدات المظليين بالقوات البرية السعودية

متابعات 01 نوفمبر 2016 12:08

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، ممثلة في اللجنة المركزية لقبول الطلبة، استمرار فتح باب القبول والتسجيل في وحدات المظليين والقوات الخاصة، عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة، لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وذلك حتى بعد غدٍ الخميس.


وأكّدت أن الشروط تشمل أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل العمر عن 18 سنة، ولا يزيد على 26 سنة (لحملة الشهادة الثانوية).


كما تضمن الشروط ألا يزيد العمر على 30 سنة (لحملة الشهادات الجامعية والكليات)، وألا يقل الطول عن 165سم، وأن يكون المتقدم من ذوي اللياقة البدنية العالية.


وطلبت اللجنة المركزية لقبول الطلبة: (إحضار الشهادة الدراسية الأساس، ومشهد من حسن السيرة والسلوك، 8 صور شمسية (4 في 6) مكشوف الرأس، وبطاقة الهوية الوطنية).


وطالبت اللجنة المتقدمين بالتوجه إلى مكاتب التجنيد مباشرة بالشمالية الغربية والمنطقة الجنوبية والمدينة المنورة والطائف مع إحضار الوثائق المطلوبة، خلال أوقات الدوام الرسمي، علمًا بأن المرشح سيخضع لتدريبات فريدة، كما سيتمتع بميزات مالية عالية بالإضافة لميزة الخدمة الإضافية، وسيتم تعيينهم برتب كلٍ حسب مؤهله العلمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان