رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الزياني: خادم الحرمين مفخرة لكل العرب والمسلمين

الزياني: خادم الحرمين مفخرة لكل العرب والمسلمين

العرب والعالم

العاهل السعودي

الزياني: خادم الحرمين مفخرة لكل العرب والمسلمين

صحف 02 نوفمبر 2013 07:31

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن فخره واعتزازه باختيار مجلة (فوربس) الأمريكية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشخصية الأكثر قوة عربياً والثامن عالمياً.

وفي تصريح خاص لصحيفة "الجزيرة" السعودية قال الزياني :"إن هذه الشخصية مفخرة لكل العرب والمسلمين، وأن هذا اللقب الذي ناله الملك عبدالله ليس بمستغرب، وهو مستحق لأن الملك عبدالله عرف بالرؤى السديدة والمبادرات الشجاعة والمواقف المشرفة التي عززت مكانة المملكة العربية السعودية ورفعت رصيدها في المحافل الدولية، تقديراً واحتراماً لما تتمتع به هذه البلاد من استقرار وأمن ومواقف ثابتة والوقوف بجانب القضايا الإنسانية".

 

وأكد الزياني إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله يحظى بمكانة رفيعة لدى قادة وزعماء العالم وذلك لما يراه العالم في شخصية الملك عبدالله من حكمة وسداد في الرأي وما يحظى به من كريم الصفات والسمات الطيبة ونبل الأخلاق.

 

وأشار الزياني بأن الملك عبدالله نشر المحبة والتسامح والاعتدال من خلال حوار بناء بين الشعوب ومن خلال دعواته المستمرة بنبذ الإرهاب والتطرف وضرورة أن يكون العالم أكثر أمناً وسلاماً وازدهاراً من أجل خير البشرية جميعاً.

 

واختتم الزياني تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالتوفيق والسداد فيما فيه مصلحة الشعوب وبما يخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان