رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قوات الأسد تقصف ريف إدلب وغوطة دمشق

قوات الأسد تقصف ريف إدلب وغوطة دمشق

العرب والعالم

المرص السوري : قوات الأسد تقصف ريف إدلب وغوطة دمشق

قوات الأسد تقصف ريف إدلب وغوطة دمشق

وكالات 11 أكتوبر 2016 05:32

قصفت قوات النظام السوري عدة مناطق في ريف إدلب الجنوبي ومحيط الغوطة الغربية، بينما تستمر الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة بريف درعا الغربي.


وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الطيران الحربي استهدف بنيران الرشاشات الثقيلة مناطق في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، فيما قصفت قوات النظام مناطق في محيط مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية ومناطق في قريتي بسيمة وعين الفيجة بوادي بردى بريف دمشق، دون معلومات عن خسائر بشرية".

وأضاف: "دارت اشتباكات بين الفصائل وجبهة فتح الشام من طرف، وجيش خالد بن الوليد الذي يشكل لواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم داعش عماده من طرف آخر، في محيط سد سحم الجولان ومنطقة العلان بريف درعا الغربي، فيما قضى مقاتل في جيش الإسلام خلال اشتباكات مع قوات النظام في محور تل كردي بالغوطة الشرقية".

وأكد المرصد "ارتفاع حصيلة قتلى استهداف داعش لمناطق بحي الجورة والقصور بدير الزور إلى 4 بينهم مواطنتان وطفل، كما استمرت الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والتنظيم من طرف آخر في محيط دوار البانوراما جنوب دير الزور".

اقرأ أيضًأ:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان