رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هروب سعوديتين إلى كوريا الجنوبية.. تعرف على التفاصيل

هروب سعوديتين إلى كوريا الجنوبية.. تعرف على التفاصيل

العرب والعالم

هروب فتاتين سعوديتين إلى كوريا الجنوبية

هروب سعوديتين إلى كوريا الجنوبية.. تعرف على التفاصيل

متابعات 09 أكتوبر 2016 08:40

كشف والد إحدى الفتاتين السعوديتين الهاربتين إلى كوريا الجنوبية، تفاصيل جديدة حول كيفية سفرهما دون ولي.


وأوضح والد إحدى الفتاتين أن ابنته سرقت جواله ودخلت على حسابه في نظام "أبشر" دون علمه، وأصدرت موافقة سفر لنفسها.

وأضاف، في تصريحات صحفية: "فوجئت بعد استيقاظي من النوم صباح الخميس، بوجود شريحة هاتفي الجوال مكسورة وبالجهاز لا يعمل، ثم توجهت إلى مكتب شركة الاتصالات، وطلبت استبدال الشريحة لأكتشف لاحقًا أن ابنتي قد استولت على جوالي وحصلت على الرقم السري الخاص بخدمات (أبشر) وحصلت من خلاله على إذن السفر، ثم عادت وغيّرت الرقم وتلاعبت فيه حتى لا ينكشف أمرها، ثم أتلفت الشريحة؛ حتى لا يستقبل رسالة تأكيد المغادرة التي ترسل آليًّا من أجهزة الجوازات في منافذ المغادرة".

الوالد حمّل صديقة ابنته مسؤولية هروبهما، مشيرًا إلى أنه لاحظ عليها تصرفات وأفكارًا غريبة، بجانب أسلوب تعاملها مع أهلها؛ ما دفعه إلى منع زيارة ابنته لها.

لكن العلاقة بين الفتاتين -حسب رواية الأب- استمرت؛ لكونهما صديقتين تلتقيان في الجامعة وخارجها.

وعن تنفيذ خطة الهرب إلى خارج المملكة، قال والد الفتاة إن ابنته لم تصطحب سائق العائلة معها إلى الجامعة على غير العادة، ولم تتواصل مع سائق باص الجامعة الذي تتصل به أحيانًا في حالة غياب السائق، وخرجت من المنزل قبل موعدها المعتاد بساعة، وحملت معها حقيبتها ومستلزماتها وكتبها الجامعية.


وأشار الوالد إلى أن الجهات الأمنية رصدت الاتصالات الأخيرة بين الفتاتين، وعثرت على شريحتي جوال بالقرب من سكن الجامعة.

ونفى والد الفتاة أن تكون ابنته قد تعرضت لعنف أو سوء معاملة من قبل أسرتها، مؤكدًا أنها تعيش حياة طبيعية، وتحافظ على دراستها وتهتم بمحاضراتها، وتعمل موظفة بأحد الأسواق في الفترة المسائية.

واختتم الوالد تصريحاته بتوجيه رسالة إلى ابنته قائلًا: "حرام ما تفعلينه في أبيك وأمك وأخواتك، ونحن نعاملك بالحب والتقدير، ونتفانى في دعمك ماديًّا ومعنويًّا"، داعيًا إياها إلى أن تعود إلى صوابها وأن ترجع إلى أهلها ووطنها.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان