رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقل 24 جريحا من الجيش السوري الحر إلى تركيا

نقل 24 جريحا من الجيش السوري الحر إلى تركيا

العرب والعالم

جرحي الجيش السوري الحر في تركيا

نقل 24 جريحا من الجيش السوري الحر إلى تركيا

وكالات ـ الأناضول 07 أكتوبر 2016 01:39

استقبل المستشفى الحكومي في ولاية كليس، جنوبي تركيا، الخميس، 24 جريحا من "الجيش السوري الحر"، أُصيبوا خلال اشتباكات ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في الريف الشمالي لمحافظة حلب، شمالي سوريا.


وقالت مصادر أمنية إن جرحى "الجيش السوري الحر"، أصيبوا بمحيط بلدة "الراعي" (جوبان باي) خلال اشتباكات ضد "داعش"، وذلك في إطار عملية "درع الفرات".
 

ولفت البيان إلى أن سيارات الإسعاف استلمت المصابين من معبر "أونجو بينار" في كليس المقابل لمعبر "باب السلامة"، في مدينة إعزاز،  شمالي حلب، ونقلتهم إلى المستشفى الحكومي في كليس، لتلقي العلاج فيها.
 

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم "درع الفرات"، تهدف إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.
 

ونجحت العملية، خلال ساعات، في تحرير المدينة ومناطق مجاورة لها، كما تم لاحقاً تحرير كل الشريط الحدودي ما بين مدينتي جرابلس وإعزاز السوريتين، وبذلك لم يبقَ أي مناطق متاخمة للحدود التركية تحت سيطرة "داعش".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان