رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمانة مكة تقرر تحصيل أجرة عن إيقاف السيارات بالشوارع

أمانة مكة تقرر تحصيل أجرة عن إيقاف السيارات بالشوارع

العرب والعالم

أمانة مكة

أمانة مكة تقرر تحصيل أجرة عن إيقاف السيارات بالشوارع

متابعات 29 سبتمبر 2016 10:10

قررت أمانة العاصمة المقدسة والإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة بدء المرحلة التجريبية لتشغيل مشروع مواقف السيارات بالمنطقة المركزية، اعتبارًا من بداية محرم المقبل.


 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد أمس بين الإدارتين لوضع كافة الترتيبات، والتنسيق لبدء المرحلة التشغيلية للمشروع الذي يهدف إلى تنظيم مواقف السيارات بالشوارع العامة بالمنطقة المركزية، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على عرض مرئي للمشروع وإمكانياته وأهميته، وما سيُشكله من نقلة تطويرية كبرى في شوارع العاصمة المقدسة.

 

وقال المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي، مدير عام الحدائق وعمارة البيئة، في بيان، إن الفترة التجريبية ستكون لمدة شهرين، اعتبارًا من بداية شهر محرم المقبل، وستكون بمثابة المرحلة التمهيدية للمشروع، حيث ستكون مجانية يتم فيها تعليق مخالفات معنوية لتذكير المواطنين بأن المنطقة المركزية أصبحت منطقة مدفوعة.

وأكد شلي أن المشروع سيشكل نقلة تطويرية كبيرة، وسيساهم في تنظيم حركة السيارات في المنطقة بشكل عام.

من جهته، قال المهندس رائد مؤمنة، مدير إدارة التجميل والأنسنة والمشرف على المشروع، إنه تمت طباعة (500) بروشور توعوي لإرشاد المواطنين والمستفيدين من الخدمة لكيفية الاستخدام، لافتًا إلى أنه تم وضع كافة الترتيبات الكفيلة بنجاح هذه المرحلة.

اقرأ أيضا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان