رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وظائف شاغرة بجامعة الملك خالد بالسعودية.. تعرف عليها

وظائف شاغرة بجامعة الملك خالد بالسعودية.. تعرف عليها

العرب والعالم

جامعة الملك خالد بالسعودية

وظائف شاغرة بجامعة الملك خالد بالسعودية.. تعرف عليها

متابعات 30 أغسطس 2016 11:52

أعلنت جامعة الملك خالد بالسعودية، عن رغبتها في التعاقد مع متعاونين ومتعاونات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016- 2017، في عدد من التخصصات والمحافظات من حملة الماجستير والدكتوراه (وبعض التخصصات التي يمكن لحملة البكالوريوس التقدم عليها).

 

وحددت الجامعة عملية الاختيار لتتم وفقًا لنظام التعاون مع الكفاءات السعودية من غير منسوبي الجامعة (العمل بالساعة) في التخصصات (محضِّرة معمل كيمياء وفيزياء، حاسب آلي، لغة إنجليزية، قراءات ودراسات إسلامية، لغة عربية ونقد، كيمياء، فيزياء، رياضيات، إدارة، قانون، محاسبة).

واشترطت جامعة الملك خالد للتقدم أن (يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس "والأولوية في التعاون ستكون لحملة الدكتوراه، ثم الماجستير، ثم البكالوريوس"، وألا يقل تقدير المتقدم أو المتقدمة عن جيد جدًّا في أي درجة علمية حصل عليها).

وتمسكت الجامعة أيضًا بأن يكون المتقدم أو المتقدمة متخرجًا في جامعة سعودية، أو غير سعودية، شرط أن تكون معادلة لدى وزارة التعليم، و ألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم أو المتقدمة من آخر درجة علمية 5 سنوات من تاريخ الإعلان، وأن يمتلك المتقدم أو المتقدمة القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.

وشددت على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مرتبطًا بوظيفة أخرى. ويستثنى من ذلك بعض التخصصات الصحية وحاملو درجة الدكتوراه في التخصصات الأخرى، والحصول على درجة 400 في اختبار التويفل، أو ما يعادلها في اختبارات (IELTS أو STEP) الخاص باللغة الإنجليزية.

ومن المقرر أن يكون عقد التعاون فصليًّا، ولا يعتبر مضمون عقد التعاون توظيفًا أو وعدًا بالتوظيف. ولا يحق للمتعاون أو المتعاونة مطالبة جامعة الملك خالد أو أي من فروعها بالتوظيف من جراء الاستفادة من خدمات المتعاون.

وطالبت الراغبين في التدريس من تنطبق عليهم الشروط والضوابط المنظمة للتعاون في جامعة الملك خالد، بالتقدم بطلب التعاون الذي سيكون متاحًا من غد الأربعاء (28/11/1437هـ) وينتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء (12/12/1437هــ).

وأوضحت الجامعة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه، وسيعتبر الطلب مُلغًى، وفي حال القبول للتعاون يشترط إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة العمل لمن يعمل.

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان