رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مقتل 5 مدنيين في غارة للتحالف على مستودعات تجارية بصنعاء

مقتل 5 مدنيين في غارة للتحالف على مستودعات تجارية بصنعاء

العرب والعالم

غارة جوية في اليمن

حسب "قناة حوثية"..

مقتل 5 مدنيين في غارة للتحالف على مستودعات تجارية بصنعاء

وكالات 29 أغسطس 2016 17:31

أعلنت قناة "المسيرة" التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثي"، اليوم الاثنين، أنَّ غارةً جويةً للتحالف العربي استهدفت مصنعًا للرخام ومستودعات تجارية شمالي العاصمة صنعاء؛ ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة آخرين.

 

وذكرت القناة، حسب "الأناضول"، أنَّ التحالف استهدف مصنعًا للرخام ومستودعات تجارية في منطقة "ذهبان" شمالي العاصمة؛ ما أسفر عن مقتل خمسة مواطنين وجرح آخرين، وتضرُّر أجزاء كبيرة من مصنع الرخام والمستودعات التجارية.

 

وأفاد شهود عيان بتعرض المنطقة لغارة جوية، دون تأكيد ما إذا كانت المنطقة تضم تجمعات لدوريات وأسلحة حوثية أم لا، كما شنَّ طيران التحالف، وفقا للشهود، غارات على مواقع الحوثيين في معسكر الفرقة الأولى مدرع الذي يسيطرون عليه وسط العاصمة، ومعسكر جبل عطان.

 

ومنذ رفع مشاورات الكويت في السادس من أغسطس الجاري، وتشكيل "الحوثيين" وحزب المؤتمر "جناح الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح" مجلسًا سياسيًّا لإدارة الدولة، تشهد اليمن تصعيدًا عسكريًّا غير مسبوق، رغم إعلان المجتمع الدولي لخارطة طريق جديدة لحل النزاع، عقب اجتماع وزراء خارجية دول الخليج وأمريكا وبريطانيا في مدينة جدة السعودية الخميس الماضي. 


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان