رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التحالف العربي يقتل 23 حوثيا ويدمر مخزنا للأسلحة غربي اليمن

التحالف العربي يقتل 23 حوثيا ويدمر مخزنا للأسلحة غربي اليمن

العرب والعالم

طيران التحالف العربي

التحالف العربي يقتل 23 حوثيا ويدمر مخزنا للأسلحة غربي اليمن

وكالات ـ الأناضول 27 أغسطس 2016 19:56

قتل 23 مسلحاً من جماعة "أنصار الله" (الحوثيون)، اليوم السبت، في قصف مدفعي وغارات للتحالف العربي، الذي تقوده السعودية، بمدينة "حرض" الحدودية غربي اليمن.

 

وقال المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، والتي تخوض المعارك في المناطق الغربي في اليمن، إن قوات التحالف العربي في المنطقة، شنت قصفاً مدفعياً على مواقع الحوثيين جنوب مدينة "حرض" بمحافظة "حجة" غربي اليمن.


وأضاف المركز في بيان مقتضب على صفحته في "فيسبوك"، اليوم السبت، أن القصف المدفعي أدى لمقتل 23 من مسلحي "الحوثي"، في مواقع المليشيا جنوب مدينة "حرض".


وفي بيان آخر، قال المركز، إن طيران التحالف العربي نفّذ غارة جوية، أسفرت عن تدمير مخزن للأسلحة تابع للحوثيين شرق مدينة "حرض".


وأضاف البيان أن الانفجارات استمرت لفترة طويلة، لافتاً إلى أن غارة ثانية استهدفت مخزناً للأسلحة شرق المدينة، دون مزيد من التفاصيل.


وأشار المركز أن "طيران التحالف العربي استهدف تجمعات لمليشيا الحوثي و(الرئيس اليمني السابق علي عبدالله) صالح في قرية فادحة شرق حرض اليوم السبت"، دون ذكر تفاصيل حول نتائج الاستهداف.


ولم يتسنّ الحصول على تصريح فوري من الحوثيين حول ما ذكره المركز.


وتدور منذ أسابيع مواجهات متقطعة بين الجيش اليمني ومسلحي الحوثي في عدد من الجبهات بمنطقة "حرض" غربي اليمن، والتي تعد منفذاَ رئيسياً بين اليمن والسعودية، ويسيطر عليها الحوثيون منذ أكثر من عام.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان