رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شرطة عدن: فكَّكنا أخطر خلية داعشية

شرطة عدن: فكَّكنا أخطر خلية داعشية

العرب والعالم

الأمن في اليمن

شرطة عدن: فكَّكنا أخطر خلية داعشية

وكالات 25 أغسطس 2016 13:12

أعلن متحدث باسم شرطة عدن باليمن النقيب عبد الرحمن النقيب تمكُّن شرطة عدن من تفكيك أخطر خلية تابعة لتنظيم الدولة "داعش". 

 

وقال النقيب عبد الرحمن - في تصريحاتٍ لـ"24" اليوم الخميس: "قوات مكافحة الإرهاب في شرطة عدن تمكَّنت في ست عمليات نوعية من تفكيك أخطر خلية إرهابية في عدن".

 

وأضاف: "شرطة عدن ووحدة مكافحة الإرهاب نفَّذت ست عمليات انتهت بالقبض على زعيم العصابة الإرهابية المدعو محمد عبد الرحمن الغفوري عقب اعترافات أدلى بها المتهم محفوظ محمد قادت إلى القبض على المتهم الرئيسي وثلاثة عناصر آخرين".

 

وأوضَّح: "العمليات تمَّت تحت إشراف ومتابعة من قبل مدير عام شرطة عدن اللواء شلال شايع، حيث قامت وحدة مكافحة الإرهاب في أمن عدن بتنفيذ ست عمليات أمنية منفصلة خلال الساعات الماضية نتج عنها القبض على عددٍ من المطلوبين أمنيًّا في قضايا اغتيالات".

 

وتابع: "حصلت شرطة عدن على معلومات أمنية قيمة من العناصر الإرهابية التي وقعت في قبضة رجال الأمن في العملية الثانية فجر أمس الأربعاء أفاد بها المتهم محفوظ محمد وتحفظت أجهزة الأمن على سرية المعلومات التي قادت إلى القبض على المتهم الرئيسي ويدعى محمد عبد الرحمن الغفوري، وهو المسؤول عن عمليات اغتيالات رجال الدين في عدن، عبر مسدسات كاتمة الصوت وتصوير عمليات الاغتيالات بعد أن داهمت وحدة مكافحة الإرهاب في إدارة أمن عدن موقعًا في عدن يتحصن بداخله المتهم وثلاثة عناصر آخرين من الإرهابيين".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان