رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليمن: مستمرون بالتواصل مع دول التعاون للتوصل لسلام دائم

اليمن: مستمرون بالتواصل مع دول التعاون للتوصل لسلام دائم

العرب والعالم

وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي

اليمن: مستمرون بالتواصل مع دول التعاون للتوصل لسلام دائم

وكالات 06 أغسطس 2016 21:04

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، "استمرار التواصل مع الأشقاء في دولة الكويت ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمجتمع الدولي لدعم جهود مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد من أجل التوصل لسلام دائم في اليمن".


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن تصريحات المخلافي، رئيس وفد الحكومة اليمنية في المشاروات بالكويت، جاءت خلال لقائه اليوم نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان الجار الله.


وعبر المخلافي عن شكر وتقدير الحكومة والقيادة اليمنية للكويت حكومة وشعباً على كرم الاستضافة والجهود الكبيرة التي بذلتها ومازالت تبذلها لدعم عملية السلام والمشاورات في اليمن وتحملها عناء الاستضافة خلال الثلاثة الأشهر الماضية.


من جانبه أعرب نائب وزير الخارجية الكويتي عن سعادة الكويت باستضافة المشاورات خلال الفترة الماضية، وقال: "كنا تتطلع إلى أن يتم التوصل إلى سلام يعيد لليمن أمنه واستقراره".


كان المخلافي أعرب عن أسفه لانتهاء مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت برعاية الأمم المتحدة اليوم من دون تحقيق السلام الذي يتطلع إليه الشعب اليمني.


واتهم المخلافي في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بعرقلة مشاورات الكويت والإصرار على استمرار الحرب.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان