رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزارة الحج: بدء استقبال طلبات "الحج المنخفض" للسعوديين

وزارة الحج: بدء استقبال طلبات الحج المنخفض للسعوديين

العرب والعالم

وزارة الحج

وزارة الحج: بدء استقبال طلبات "الحج المنخفض" للسعوديين

متابعات 04 أغسطس 2016 09:23

تبدأ الحج" target="_blank">وزارة الحج بالمملكة العربية السعودية، اليوم استقبال طلبات حجز رحلات الحج للمواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق برنامج حج منخفض التكلفة لموسم الحج للعام الحالي.


وتسعى الحج" target="_blank">وزارة الحج للاستعدادا المبكر والجيد لموسم الحج، حيث أنه من المفترض أن يتم اتاحة التسجيل في برنامج حج منخفض التكلفة، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالحج" target="_blank">وزارة الحج السعودية وهو  localhaj.haj.gov.sa‬‏ ،وذلك بداية من الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر التسجيل في هذا البرنامج عن طريق الدخول إلى النظام الالكتروني، والتي جهزته الوزارة من أجل هذا الغرض، وهو خدمة حجاج الداخل.

ويعرض الموقع عدة خدمات لحجاج الداخل منها: الشروط التي يجب توافرها في من يريد الحجز، وأيضاً الخدمات التي يقوم بها برنامج حج منخفض التكلفة للحجيج، والأسعار بالنسبة لحجاج الدخال، بجانب إدخال البيانات بطريقة سليمة من قبل الشخص الذي يرغب في التقديم،وبيانات المرافقين الذين يرغب أن يكونوا معه.

حيث تشمل البيانات المطلوبة التالي: الاسم، ورقم الهوية، ورقم العاتف المحمول، وذلك من أجل اعتماد التسجيل في النظام الالكتروني، والتواصل معه حال الاحتياج لذلك، وفي حال عدم ادخال تلك البيانات المطلوبة أو نقصانها، فلن يتم النظر للطلبات المقدمة.

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان