رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التحالف يقصف مواقع الحوثيين في الجوف وصنعاء

التحالف يقصف مواقع الحوثيين في الجوف وصنعاء

العرب والعالم

طيران التحالف العربي

التحالف يقصف مواقع الحوثيين في الجوف وصنعاء

وكالات 10 يوليو 2016 20:53

شنت مقاتلات التحالف العربي مساء أمس الأحد، غارات جوية على مواقع يسيطر عليها مسلحو الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي صالح، بمحافظتي الجوف وصنعاء.


وقالت مصادر محلية، إن غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف استهدفت موقع للحوثيين في جبل "حام" الأعلى شمال مديرية "المتون" بمحافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية شمال البلاد، أدت إلى تدمير آليات لهم، وفق وكالة اﻷنباء الألمانية.



وفي مديرية نهم (40) كم شرق صنعاء، ذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف شنت خمس غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة "المجاوحة"، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين لم تتضح حصيلتهم حتى الآن، إلى جانب تدمير عربتين.



وفي وقت سابق أمس الأحد، أعلنت المقاومة الشعبية بإقليم آزال الذي يضم مديرية نهم، في تغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن "تحرير موقعين كانا تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح في منطقة بني بارق بنهم".



وتدور منذ أشهر اشتباكات بين مسلحي الحوثي وصالح من جهة، والقوات الموالية للحكومة الشرعية من جهة ثانية في مديرية نهم، خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى، مع تقدم للقوات الحكومية في عدة مناطق فيها.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان