رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سقوط قذيفتين على المصرف المركزي بدمشق

سقوط قذيفتين على المصرف المركزي بدمشق

العرب والعالم

مصرف سوريا المركزي

سقوط قذيفتين على المصرف المركزي بدمشق

دمشق مصر العربية 09 أكتوبر 2013 12:35

 سقطت قذيفتا هاون، صباح اليوم الأربعاء، على المصرف المركزي السوري وسط العاصمة السورية.

 

ونقلت قناة "سكاى نيوز عربية" الإخبارية عن شاهد عيان، فضّل عدم الكشف عن هويته، قوله: "إن قذيفتي هاون سقطتا نحو الساعة 7.40 بتوقيت دمشق على المصرف المركزي السوري الذي يقع في ساحة السبع بحرات وسط العاصمة السورية".

 

وأوضح الشاهد أن إحدى القذيفتين أصابت السطح فيما سقطت الثانية في المرآب.


وفي سياق متصل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين المعارضة المسلحة والقوات الحكومية في أحياء بمحافظة دير الزور شمال شرقي سوريا، اليوم، كما شهدت قرى عدة في ريف إدلب غارات للطيران الحربي.

 

وذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، أن حي الرصافة شهد اشتباكات متواصلة بين الجيش الحر والقوات الحكومية، في حين استهدفت المعارضة تجمعًا للجنود النظاميين في حي الموظفين بالمدينة.


وأضافت الهيئة أن بلدات سراقب ومعرشمشة وتلمنس وقرى بالريف الشرقي في إدلب شهدت قصفًا بالبراميل المتفجرة، مشيرة إلى أن القصف استمر على منطقة سلمى بالمدفعية في ريف اللاذقية بالصواريخ وقذائف الدبابات.


وأشارت إلى وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر والقوات النظامية في منقطة بيت سحم بريف دمشق بالتزامن مع قصف استهدف البلدة.


وأوضحت أن القوات النظامية استهدفت حي القصور في حمص والحولة في ريف المدينة براجمات الصواريخ والمدفعية، في حين استهدفت المعارضة معاقل القوات الحكومية قرب مطار حلب الدولي بقذائف الهاون.


من جهتها، أعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن الجيش السوري وجّه ضربات قاصمة للإرهابيين وتجمعاتهم في حلب وإدلب ودير الزور، وقضى على العديد منهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان