رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. كيف يحتفل السعوديون في ماليزيا بالعيد

بالصور.. كيف يحتفل السعوديون في ماليزيا بالعيد

العرب والعالم

السعوديون في ماليزيا

بالصور.. كيف يحتفل السعوديون في ماليزيا بالعيد

متابعات 06 يوليو 2016 10:08

فتحت الملحقية الثقافية السعودية في كوالالمبور اليوم (الأربعاء) أبوابها للطلاب والمبتعثين السعوديين في ماليزيا للاحتفال بعيد الفطر المبارك.


وأعرب الملحق الثقافي السعودي بماليزيا الدكتور زايد بن عجير الحارثي، عن ترحيبه بالمبتعثين.

 

وقال: "حرصنا أن نشارك طلابنا في هذا اليوم المبارك، بدعم ورعاية سفير المملكة لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، ونحتفل في أجواء سعودية، فمثل هذه الاجتماعات بالنسبة للمبتعثين في العيد تخفف عنهم الشعور بالغربة والضغوط الدراسية"، وفقا لعكاظ.

وأثنى الحارثي على المبادرات الوطنية التي يقدمها الطلاب السعوديين، والنجاحات الباهرة التي يحققونها في تحصيلهم العلمي، والصورة المشرفة التي يعكسونها عن المواطن السعودي في مختلف المحافل الثقافية والعلمية.

ولفت إلى أن كل ذلك بدافع الحب والولاء للوطن وقيادته الحكيمة التي يتولى دفتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وقال الحارثي: "إننا مترابطون بقوة مع قيادتنا، وأمن بلادنا خط أحمر، والجميع هنا يستنكر ويدين الأحداث الإرهابية الفاشلة التي قامت بها الفئة الضالة، والتي بلغ فيها البغي والعدوان والإفساد في الأرض أن تنفذ أعمالها الإجرامية في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأشاد بتضحيات رجال الأمن البواسل الذين تصدوا لكل معتدي ووقفوا له بالمرصاد.

وفي قاعة ازدانت بالعلم السعودي تحلق الجميع حول مائدة الإفطار، التي حلفت بالعديد من الأكلات الشعبية المتنوعة، في أجواء ذكرتهم بأجواء العيد في الوطن.


 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان