رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأردن.. ضبط خلية يشتبه في انتماء أعضائها لـ"داعش"

الأردن.. ضبط خلية يشتبه في انتماء أعضائها لـداعش

العرب والعالم

الشرطة الأردنية

الأردن.. ضبط خلية يشتبه في انتماء أعضائها لـ"داعش"

وكالات 04 يوليو 2016 22:24

تمكَّنت وحدة مكافحة الإرهاب الأردنية، الاثنين، من إلقاء القبض على خلية، تشير معلومات أولية لم يتم التأكد من صحتها بعد، بأنَّها تتبع لتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش" في إحدى الضواحي القريبة من العاصمة عمان، وكانت تخطط للقيام بأعمال إرهابية في المملكة. 


وقالت المصادر، في تصريحاتٍ لـ"24"، اليوم الاثنين، إنَّ الخلية المكونة من خمسة أشخاص يحملون على الأرجح الجنسية السورية، كانت تتحصن في منزل بمنطقة أم البساتين جنوب شرق عمّان، لدى تنفيذ عملية القبض عليها من قبل رجال وحدة الإرهاب.

 

وأضافت أنَّ أفراد وحدة مكافحة الإرهاب حاصرت المنزل الذي كانت تتحصن به الخلية، قبل أن تداهمه وتلقي القبض عليهم جميعًا بعد مقاومة ضعيفة أبداها عناصر الخلية، بسبب عنصر "المباغتة"، الذي لم يمكنهم من الاشتباك مع أفراد الوحدة.

 

وأشارت المصادر إلى أنَّه تمَّ ضبط أسلحة أتوماتيكية بحوزة الخلية وكميات من المخدرات وحبوب "الكبتاجون"، موضِّحةً أنَّه يجرى التحقيق معهم حاليًّا تمهيدًا لتحويلهم إلى محكمة أمن الدولة، لينالوا جزاءهم العادل.


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان