رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

القبض على منظمي مسابقة "أجمل كلب" بالسعودية

القبض على منظمي مسابقة أجمل كلب بالسعودية

العرب والعالم

مسابقة أجمل كلب

القبض على منظمي مسابقة "أجمل كلب" بالسعودية

متابعات 04 يوليو 2016 11:09

أوقفت الأجهزة الأمنية بجدة شابين وتبحث عن ثالث إثر إعلانهم عن تنظيم فعالية غير مرخص لها ضمن فعاليات العيد (عيدكم عيدنا)، والتي تشرف عليها محافظة جدة تحت مظلة إمارة منطقة مكة المكرمة، بمسمى (مسابقة لأجمل كلب) بالمملكة.


وزعم الداعون إلى المسابقة إنها ستُجرى في 12 شوال بجدة، وسيتم اختيار أجمل 3 كلاب للفوز بالجوائز الأولى، وهو ما رفضته الجهات الرسمية بالمحافظة، مؤكدة أنها لن تسمح بإقامة هذه المسابقة وستتخذ كل الإجراءات والعقوبات النظامية حيال ذلك، مؤكدة  أنه لا توجد ضمن فعاليات العيد  (عيدكم عيدنا) أي فعالية بهذا الاسم.

ونجحت فرق التحقيق التابعة لشعبة التحريات والبحث الجنائي في تتبع خيوط الفعالية، وتبين ضلوع إحدى الشركات الوطنية في إدراج مسابقة (أجمل كلب) ضمن فعاليات (عيدكم عيدنا)، وتم إيقاف مدير الشركة والذي أبلغ الجهات الأمنية أن المنشور قد ظهر في برنامج سناب شات لموقع إحدى الإعلاميات في قناة شهيرة، وجرى استدعاؤها للتحقيق معها، بحسب ما نشرته صحيفة (عكاظ)، الإثنين (4 يوليو 2016).

بدورها، أكدت الإعلامية أن الإعلان الذي تم الترويج له كان من خلال بعض (القروبات) الإعلامية، وقام أحد الأشخاص الذي يعمل في مؤسسة إعلامية بالترويج للبروشور، مضيفة أنها بدافع غيرتها على بلادها- حسب قولها- وضعته على موقعها في برنامج سناب شات مستنكرة هذا العمل.

وسارعت الجهات الأمنية باستدعاء الإعلامي المتورط والذي أكد أنه المسؤول عن البروشور، وبحكم معرفته بمنظم فعاليات مهرجان العيد ومعرفته بشخص يهتم بتربية وتدريب الكلاب، عرضوا عليه فكرة مسابقة أجمل كلب ضمن فقرات الاحتفالات.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان